facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
أردنيان يبهران العرب بافتتاح (كأس العرب)
التاريخ : 01-12-2021 10:24:57 | المشاهدات 43

هوا الأردن - تألق النجمان الأردنيان محمد بشار وأحمد الزميلي في حفل افتتاح كأس العرب الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة.



وقدم بشار والزميلي وصلة غنائية ابهرت الملايين الذين تابعوا حفل افتتاح كأس العرب في قطر سواء كان ذلك من المدرجات او أو من خلال قنوات بي ان سبورت الناقل الحصري للبطولة.



وغنى الفنانان الأردنيان برفقة الفنانة نسمة وصلة غنائية تضمنت مقطعاً من النشيد الوطني لكل الدول العربية وهي الفقرة التي نالت اشادة واسعة وانتشاراً كبيراً في مختلف ارجاء الوطن العربي



واعتبرت هذه الفقرة هي الأجمل بين جميع فقرات حفل الإفتتاح ونالت الثناء الواسع تأكيداً على أن الرياضة توحد الجميع مهما فرقتهم السياسة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق