facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني   مصدر حكومي: التعيينات في وزارة التربية لخريجي الإعلام من مخزون ديوان الخدمة   نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود   ديوان الخدمة المدنية يبدأ السبت عقد امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة   العمل: توظيف 2400 أردني في قطر هذا العام   بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة الطاقة   الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية   طرح عطاء حكومي لشراء 120 ألف طن قمح   "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية   صدور التعليمات التنفيذية لانتخابات غرف الصناعة والتجارة  
مؤسس فيسبوك يشتري عقارات جديدة بـ 17 مليون دولار
التاريخ : 28-12-2021 11:47:42 | المشاهدات 43

هوا الأردن - اشترى الملياردير الأمريكي مارك زوكربرج، مؤسس فيسبوك، عقارات جديدة في ولاية هاواي الأمريكية، من بينها معظم مساحة البحيرة التي أسفرت عن فيضان مميت قبل 15 عامًا.



وكشفت سجلات العقارات أن "كالاوكو إل إل سي" المملوكة لزوكربرج اشترت موقعًا على مساحة تصل إلى 44 ألف متر مربع في ولاية هاواي الأمريكية، الشهر الماضي.



وجاءت هذه الصفقة مقابل 17 مليون دولار، من قبل شركة مملوكة لعائلة "فلويجر"، وشملت الصفقة معظم البحيرة التي فاضت في عام 2006، مما أسفر عن مقتل 7 أشخاص، بعد انفجار قسم من السد بعد 40 يومًا من هطول الأمطار شبه المستمر.



وقال بن لابولت، المتحدث باسم الزوجين، إن زوكربيرج وزوجته بريسيلا تشانج ملتزمان بأداء دورهما في تلبية المتطلبات القانونية وتعزيز سلامة البحيرة.



وما تزال البحيرة الموجودة في أرخبيل هاواي الساحر غير مرممة كما أنها على قائمة السدود عالية الخطورة للدولة الأمريكية. (وكالات)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق