facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط   موجة جديدة لكورونا وتحذيرات من تأثيرها على طلبة المدارس   الكباريتي: الأردن حريص على تعزيز تجارته مع الولايات المتحدة   عروض وتخفيضات على السلع في اسواق الاستهلاكية العسكرية   إعلان أولويات عمل الحكومة الاقتصادية 2023-2025 في تشرين الأول   الدغمي يستبعد التزكية لرئاسة النواب   الادعاء العام يحقق بقضية غسيل أموال تزيد قيمتها عن (14) مليون دينار  
التركي "كوكسال بابا" يثير الجدل في مصر
التاريخ : 01-03-2022 03:25:21 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أثار البلوجر التركي الشهير كوكسال بابا جدلا كبيرا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال زيارته الاخيرة إلى مصر.



وكان البلوجر التركي كوكسال بابا قد زار مصر خلال الأيام الماضية، للترويج لأحد مطاعم المشويات في مدينة 6 أكتوبر، واستقبل كوكسال بابا عند وصوله إلى المطار بطريقة مثيرة للجدل، إذ كانت بانتظاره سيارة فارهة ورافقه حراس شخصيون وعشرات الكاميرات والمعجبون.



ويحظى البلوجر التركي بشعبية كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خصيصا في العالم العربي، حيث يستحضر المستخدمون صوره ومقاطع مصورة له للتعبير عن مواقف يومية عدة.



وبدأت شهرة كوكسال في عام 2016 بعد ظهوره في فيديو أثناء مشاجرة مع رجل ضخم البنية عام 2016 وحصد هذا الفيديو أكثر من 6 ملايين مشاهدة.



ويمتلك كوكسال أكثر من 3 ملايين متابع على حسابه بموقع"إنستغرام" و3.2 مليون متابع على "تيك توك"، وحصل على الذراع الذهبية من منصة اليوتيوب، بعد تخطي قناته الخاصة مليون مشترك عام 2021.


وكوكسال بابا من مشاهير السوشيال ميديا في تركيا، وهو من مواليد عام 1975، وينحدر من مدينة طرابزون، حيث ولد بمرض وراثي نادر يؤثر على عملية النمو، الأمر الذي تسبب في قصر قامته ومظهره اللافت للنظر، ولكن ذلك أصبح بوابة شهرته الواسعة عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق