facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    فتح باب المشاركة في مسابقات جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2023   شخصان نقلا عبر خدمة الإسعاف الجوي تماثلا للشفاء بعد إصابتهما في حادثة العقبة   خطة لشمول جميع أطفال الاردن برياض الاطفال   مسودة نظام تقنن جمع التبرعات بالوسائل الإلكترونية   "الدوريات الخارجية" تعثر على سائح برازيلي تائه في الطريق الصحراوي   وفد نيابي برئاسة الدغمي يختتم مشاركته في مؤتمر باكو   أمانة عمان تنظم سباق مشي لكبار السن   السفيرة الكندية تحضر ختام البرنامج الوطني لاعداد المدربين   حجاج عرب 48 يشيدون بجهود بعثات الحج الأردنية في تقديم الخدمات   حماية المستهلك تدعو لتشديد الرقابة على أماكن بيع الأضاحي  
"واتساب" يتيح قريبا مغادرة المجموعات "بصمت"!
التاريخ : 18-05-2022 01:27:48 | المشاهدات 43

هوا الأردن - اعلن واتسآب مؤخرًا عن ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إضافة ما يصل إلى 512 مشاركًا في المجموعة، والآن يقال إن الشركة تعمل على ميزة جديدة تسمح للمشاركين بمغادرة المجموعات بصمت، فوفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، فإن الميزة قيد التطوير حاليًا ومن المتوقع أن تكون متاحة لمختبري الإصدارات التجريبية مع التحديثات المستقبلية.

وفي الوقت الحالي، عندما تغادر مجموعة، يعرض واتسآب رسالة نظام في الدردشة تخبر جميع المشاركين أنك تركت المجموعة، ويقترح التقرير أنه بمجرد طرح الميزة، ستظهر المعلومات المتعلقة بخروجك من المجموعة فقط لمسؤولي المجموعة.

ووفقًا للصورة التي تمت مشاركتها في التقرير، سترى نافذة منبثقة قبل مغادرة المجموعة ستعلمك أن المسؤولين سيعرفون بخروجك، ”هل تريد الخروج من هذه المجموعة؟ سيتم إعلامك أنت ومسؤولي المجموعة فقط بأنك تركت المجموعة " كما سيظهر في النافذة المنبثقة.

وبصرف النظر عن هذا، أكد واتسآب أيضًا أنه سيوفر قريبًا ميزة المجتمعات إلى التطبيق، وبالنسبة لأولئك غير المدركين ، ستمكّن ميزة المجتمعات على واتسآب الأشخاص من الجمع بين مجموعات منفصلة تحت مظلة واحدة بهيكل يناسبهم.

ويمكن للمستخدمين تلقي التحديثات المرسلة إلى المجتمع بأكمله وتنظيم مجموعات المناقشة الصغيرة بسهولة حول ما يهمهم، وستحتوي المجتمعات أيضًا على أدوات جديدة للمسؤولين ، بما في ذلك رسائل الإعلان التي يتم إرسالها إلى الجميع والتحكم في المجموعات التي يمكن تضمينها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
elektronik sigara - antalya haberleri - oyuncu forumu - Türk takipçi al - VooPoo