facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الكباريتي: الأردن حريص على تعزيز تجارته مع الولايات المتحدة   عروض وتخفيضات على السلع في اسواق الاستهلاكية العسكرية   إعلان أولويات عمل الحكومة الاقتصادية 2023-2025 في تشرين الأول   الدغمي يستبعد التزكية لرئاسة النواب   الادعاء العام يحقق بقضية غسيل أموال تزيد قيمتها عن (14) مليون دينار   الطاقة: إنتاج حقل الريشة ارتفع الى 32 مليون قدم مكعب يوميا عام 2021   الاعدام لشخص من جنسية عربية قتل صديقه وقطع جثته ورماها في حاويات قمامة بعمان   تقارير عبرية: الأردن ومصر أكثر الشعوب معارضة لإسرائيل   بالصور .. اطباء يجددون وقفتهم الاحتجاجية أمام نقابتهم   اقتصاد النواب تقر مواد بـ"البيئة الاستثمارية"  
الاتحاد الأوروبي يمنح تطبيق واتساب مهلة ليمتثل لهذا الأمر
التاريخ : 12-06-2022 01:33:16 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قالت المفوضية الأوروبية، الأربعاء، إن أمام شركة "ميتا" مالكة تطبيق واتساب مهلة حتى يوليو لتحديث سياسة الخصوصية بما يتماشي مع قانون المستهلك الأوروبي.

وقالت منظمة المستهلك الأوروبية والشبكة الأوروبية للمستهلكين إن "ميتا" لم تشرح التحديثات المطلوبة بلغة واضحة ومفهومة، وهو ما يشكل انتهاكا لقانون المستهلك الأوروبي.

ويتيح قانون المستهلك الأوروبي لجهات إنفاذ القانون فرض عقوبات على الشركات التي يتبين أنها تنتهك قوانين المستهلك.

وطلبت منظمة تعاون حماية المستهلك الأوروبية في يناير توضيحات من واتساب بشأن سياسة الخصوصية في التطبيق.

وقالت المنظمة إن رد واتساب في آذار لم يقنعهم، مما دفعهم إلى إرسال خطاب ثان، الأربعاء لطلب المزيد من التوضيحات.

وقال مفوض العدل، ديدييه رينديرز في الاتحاد الأوروبي في بيان "إن واتساب عليها التأكد من أن المستخدمين يفهمون ما يوافقون عليه، وكيف يتم استخدام بياناتهم الشخصية للأغراض التجارية".

وقال متحدث من ميتا لوكالة رويترز إن تحديث "2021 لم يغير التزامنا بخصوصية المستخدم أو الطريقة التي ندير بها خدماتنا، أو كيفية معالجتها، أو استخدام البيانات أو مشاركتها مع أي شخص بما في ذلك مع ميتا".

"رويترز"


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق