facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
بالفيديو .. عريس لبناني يعري زوجته من ملابسها في حفل زواجهم امام الحضو
التاريخ : 2013-03-22 19:23:00 | المشاهدات 68737

هوا الأردن - قام رجل لبناني يقال عنه "متحرر جدا" بتعرية عروسه الحسناء اثناء حفلة زواجهما أمام الضيوف والأهل والأصدقاء. و لم تبد العروس أي مقاومة بل قامت بتنفيذ رغبة زوج المستقبل وأظهرت طاعتها الكاملة لحبيبها.


وافادت صحيفة "المستقبل" رغم أن هذا الحادث يتعارض مع كل القوانين الأخلاقية في المجتمعات قام كل المدعوين بتصفيق شديد للعروس ليعبروا عن سعادتهم وإعجابهم الشديد بهذا "المسرح الإباحي".


وبعد ذلك قررت احدى النساء المدعوات أن تشارك بهذا "الشو" فخلعت حتى ملابسها الداخلية لتبقى ترقص عارية. ومع ازدياد التصفيق وكلمات التشجيع تناولت زجاجة شمبانيا و أفرغتها على جسدها العاري.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق