facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جمع عينات عشوائية لقياس المناعة المجتمعية في جرش   بالصور .. المواصفات تداهم مصنعاً مخالفاً وتضبط قرابة 4 أطنان من مسحوق الغسيل المقلّد   رحلة جوية قادمة من الكويت للأردن على متنها 145 راكبا   الرزاز: العدالة تتطلب انضواء الجميع تحت القانون   ادارة السير: بدء استخدام المخالفات الإلكترونية   "أمن الدولة" ترد جميع الدفوع والاعتراضات في قضية الدخان   الحموري: الإنتاج المحلي من الكمامات يصل إلى 6 ملايين كمامة يوميا   ابو عاقولة: تأخير غير مبرر في ميناء الحاويات يعطل انسياب البضائع   الأمير علي يشيد بقرار المحكمة الرياضية المدافع عن قضايا التحرش بلاعبات منتخب افغانستان   46 وفاة بكورونا في فسلطين  
بالصور .. محمد عساف يتوج بلقب "Arab Idol"
التاريخ : Saturday/ 22-Jun-13 / 16:15:08 | المشاهدات 73905

هوا الأردن - توج المتسابق الفلسطيني 'محمد عساف' بلقب Arab Idol لعام 2013، بعد منافسة مع المصري أحمد جمال والسورية فرح يوسف.

بدأت الحلقة مع الفيديو كليب الخاص بأغنية 'طريق جديد' من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع ميشال فاضل ليُطلّ بعد ذلك المشتركون الثلاثة على المسرح.

تبعها بأغنية مشتركة من المتسابقين السابقين الـ 27 في اراب ايدول والذين لم يحالفهم الحظ بالوصول إلى النهائيات الأخيرة، ثم قدم ضيف الحلقة المطرب اللبناني 'عاصي الحلاني' وصلة غنائية شاركه فيها بعض المشاركين في البرنامج.

واختار الفنان عاصي الحلاني الفلكلور العراقي في العرض الثاني له على مسرح اراب أيدول وأشعل المسرح مع فرقة الدبكة التي رافقته والطبول ليملاً المسرح بالسعادة والبهجة، وتحدث راغب عن التراث العراقي واهمية الحفاظ على الفلكلور، كما تحدث عن أغنية محمد عساف.

الفنانة السورية 'فرح يوسف' أعادتنا للحلقات الاولى من برنامج 'اراب أيدول' بعد أن تذكرت عرضها الاول أمام لجنة التحكيم لاغنية 'افرح يا قلبي'، حيث قررت اليوم أن تعود لتؤدي نفس الاغنية، ونالت فرح في النهاية تصفيق حار من اللجنة والجمهور.

وعاد المشترك المصري أحمد جمال لغناء نفس الاغنية التي أداها في المرة الاولى أمام اللجنة وهي موال للفنان الراحل عبدالحليم حافظ.

ولعب جمال على آلة العود، وتأثرت والدته بالاداء، وفي الختام وقفت كل من نانسي وأحلام له، وشكر جمال معجبيه وكل من دعمه حتى وصل الى هذه المرحلة من البرنامج.

'صافيني مرة وجافيني مرة' هذه الأغنية التي أدت إلى وصول محمد عساف الى النهائيات، ولهذا السبب عاد ليقدمها مجدداً امام اللجنة.

ووقفت اللجنة في ختام عرضه، وبالرغم من عدم حصوله على تعليقات كانت نظرات وابتسامات اللجنة تتكلم، وبدا المشترك الفلسطيني تأثره بوجود أهله لدعمه في الحلقة الاخيرة.

وقد بدأ الفلسطيني محمد عساف مشواره بـ'أراب أيدول' عبر رحلة شاقة من غزة إلى القاهرة ومنها إلى بيروت من أجل المشاركة بالبرنامج، عانى خلالها الأمرين بسبب مشاكل على معبر رفح. وكان وقوفه الأول أمام لجنة التحكيم عبر أغنية 'صافيني مرة' للعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، ليحصد بها إعجاب اللجنة وبطاقة التأهل.

ومن عساف إلى السورية فرح يوسف التي قالت لها أحلام في مرحلة تجارب الأداء إنها تتوقع لها أن تشاهدها في النهائيات، بعدما قدمت أغنية 'افرح يا قلبي' للسيدة أم كلثوم، وها هي تتواجد على مسرح 'أراب أيدول' في ساعاته الختامية.

أما ثالث المتسابقين فهو المصري أحمد جمال، ابن الـ24 عاماً، الذي دخل قلوب اللجنة بأغنية 'اشكي لمين الهوى' للراحل محمد عبدالوهاب، حيث يتملكه في الأسبوع الختامي القلق بسبب صعوبة حصول متسابق مصري على اللقب للعام الثاني على التوالي، بعدما حصدته كارمن سليمان في العام الماضي، إلا أنه أعلن عن ثقته في إدارة 'إم بي سي'.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق