facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    46 وفاة بكورونا في فسلطين   رئيس الكنيست: أميركا ليست مهتمة بخطة الضم   وفاة طفلة بصعقة كهربائية في غور الصافي   الرئيس البرازيلي يشعر بالملل من الحجر الصحي   وفاة عامل بشركة كهرباء اربد اثر سقوطه عن عامود كهربائي   تطهير وعزل بناية في جبل النزهة   الداوود: تعيين 52 وزيرا في عامين ليس هدرا للمال العام   مذكرة تفاهم بين الامن العام والمركز الوطني للثقافة   اتفاقية تعاون تقني بين البلقاء التطبيقية وجامعة ميلانو التقنية (بولتكنيك ميلانو)   الملك يهنئ الرئيس البولندي بإعادة انتخابه  
هدية " غريبة " لمحمد عساف تنقله إلى دبي .. ماهي ؟
التاريخ : Friday/ 28-Jun-13 / 19:19:29 | المشاهدات 63513

قبل إعلان نتائج برنامج "آراب أيدول" ولقب "الأيدول"، والذي فاز به المشترك الفلسطيني محمد عساف، جال د. محمد أنشاصي مصمم إبتسامات المشاهير وكبار نجوم العالم العربي، في كواليس البرنامج والتقى مع عدد من الهواة، وتوقّف قليلاً مع المشترك محمد عسّاف.

وقال أنشاصي لعساف: "سواء فزت باللقب أو لم تفز لا سمح الله، أنا أقدّم لك هدية ثمينة تليق بك كنجم عربي قادم الى عالم الشهرة والنجومية، وهي عناية كاملة وفنّية وتصميم هوليوودي لإبتسامتك الجميلة، لتكون صاحب أجمل إبتسامة بين النجوم".

وأعطاه أنشاصي أرقام هواتفه في دبي، وهواتف المركز الذي منه خرجت وظهرت أجمل إبتسامات النجوم العرب، وقد إبتسم عسّاف وقال له بصراحة "أظن أني سأحتاج لزيارة مركز أنشاصي لتجميل الأسنان، وذلك لكي تضع لمساتك الفنية على بعض ما أحتاجه".
 
 
 
شاهدو الصور ...





 
 

هوا الأردن -  




أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق