facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض   العجارمة يوزع مؤلفاته "مجانا" على طلبة الحقوق بالجامعة الاردنية   ترقيات أكاديمية في اليرموك   العيسوي يسلم "اليرموك" عربة نقل بث خارجي مقدمة من الديوان الملكي   قراصنة ينسخون "كل المعلومات" من هاتفي وزيرة الاستخبارات ونائبها في جنوب أفريقيا   الصين ترسل "جيشا من البط" لمواجهة غزو الجراد في باكستان   إيرلندا الشمالية تسجل أول إصابة بفيروس كورونا   بالأسماء...إحالة 20 موظفا في التربية الى التقاعد المبكر   المالية: اجمالي الدين العام يرتفع الى 30.07 مليار دينار   وزير الصحة يوعز بصيانة مستشفى العزل في البشير  
عباس يمنح راغب علامة جواز سفر دبلوماسي فلسطيني
التاريخ : Thursday/ 04-Jul-13 / 20:15:19 | المشاهدات 40655

هوا الأردن -  استقبل الرئيس محمود عباس، بمقر اقامته في بيروت مساء الخميس، المطرب اللبناني راغب علامة، ومنحه جواز سفر دبلوماسي فلسطيني.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية "وفا" إن عباس أثنى خلال اللقاء على دور المطرب علامة في برنامح "عرب أيدل".وشنت السلطة الفلسطينية وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية قبل شهر ونصف هجمة شرسة على الحكومة في غزة لقيامها بمنح رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي جواز سفر دبلوماسي فلسطيني.

وعلى إثر ذلك، أرسلت وزارة الداخلية في الضفة الغربية رسائل إلى جميع الدول التي تعترف بدولة فلسطين، مفادها أن الشيخ يوسف القرضاوي يحمل جواز سفر فلسطيني مزور.

وأبدى القرضاوي في خطبة جمعة ألقاها في حينه حزنه الشديد على ردة فعل السلطة من منحه الجواز. وقال: "شكر الله لهم وسامحهم وغفر الله، والله أني أعمل لقضية فلسطين حين كنت ابن 15 عامًا، وعمري الآن 87 عامًا، أي 72 عاما اتحدث عن فلسطين بالقصائد والخطب وأحيانا بالسجون، ولاقينا ما لاقينا في ذلك، ولا نمن على أحد، وهذا واجبنا".

وأضاف "بحمد الله أنا أحمل الجواز القطري، ولست محتاجًا إلى الجواز الفلسطيني، ولن استعمله، وهو كان نوع من التكريم لي، ولا أدري لماذا غضبت فتح، وقد أعطوه لمن لا يستحقون".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق