facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية   وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة   توجه لمضاعفة غرامات العمالة المخالفة   "هوا الأردن" تكشف النقاب عن مزايا الموظفين الدائمين في شركة البوتاس العربية   بلديات تتوافق على زيادة رواتب موظفيها 25%   الجمعاني: 80 ألف أسرة تعتبر الزيتون مصدر دخلها الوحيد   "وادي الأردن" تعيد دراسة واقع الأودية للاستفادة أكثر من مياه الأمطار   دلالات الزيارة الملكية لـ"الوزراء".. خريطة طريق اقتصادية ومصفوفة برامج تخفف عن المواطنين   البنك الدولي: 52 % من الأطفال في الأردن يعانون من "فقر التعلم"   النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة  
أسير محرر يكسب مسابقة اعرف وطنك للفلسطينيين
التاريخ : Saturday/ 06-Jul-13 / 03:44:07 | المشاهدات 39379

فاز الأسير الفلسطيني المحرر مازن ارشي من قطاع غزة بالمرتبة الأولى في مسابقة "اعرف وطنك" لأجمل صورة فوتوغرافية مع عبارة تعبر عن جمالية مدن وقرى فلسطين التي نظمها ملتقى أبناء فلسطين بالسعودية أكبر تجمع شبابي تطوعي فلسطيني بالخليج العربي.

وشارك ارشي بالمسابقة بصورة التقطتها عدسته لأطفال فلسطينيين يلعبون على شاطئ وميناء غزة وقت الغروب، وسينال الفائز الأول جائزة رحلة عمرة إلى المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان الفضيل من مقدمة من شركة مصنع تنقنية القبب للبلاستيك أو ما يعادلها ماديا، وجاء في المركز الثاني مصعب فواز من نابلس عن صورة ليلية لمدينة نابلس القديمة، أما المركز الثالث لعبد الرحمن الغول من بنابلس عن صورة لمخيم الفارعة للاجئين الفلسطينيين بنابلس. هذا وسيحصل كل من الفائز الثاني والثالت على جوائز نقدية.

 

والجدير بالذكر أن الملتقى حقق الرقم القياسي بوصول عدد مشاركي الصفحة إلى عدد ثمانين ألف تقريبا من أبناء الجالية الفلسطينية المقيمة في المملكة العربية السعودية وذلك شجع للتوسع في الخليج العربي بفتح صفحات بالامارت والكويت وقطر .

وتأتي المسابقة من ضمن فعاليات شبابية وتطوعية عدة يقيمها ملتقى أبناء فلسطين بالسعودية، لخلق تواصل ما بين الفلسطينيين في المملكة العربية السعودية التي احتضنت الجالية الفلسطينية بكل حب وود وارض الوطن والشتات. ولنشر المعرفة والوعي حول الأماكن والمدن والقرى والمخيمات الفلسطينية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق