facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مجلس الوزراء يقرّ زيادات على رواتب المتقاعدين العسكريين   ولي العهد يلتقي رئيس وزراء اليابان   بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة المقبلة   كناكرية: الفساد يقلل ثقة المستثمر بالاقتصاد ومكافحته تعزز الايرادات   السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها  
باندا عملاقة تضع توأمين في حديقة حيوانات اتلانتا
التاريخ : Tuesday/ 16-Jul-13 / 03:56:37 | المشاهدات 38239

هوا الأردن -  وضعت باندا عملاقة في حديقة حيوانات اتلانتا توأمين يوم الاثنين في مفاجأة فيما يبدو لمسؤولي الحديقة الذين توقعوا أن تنجب صغيرا واحدا.

وقال مسؤولو الحديقة إن الباندا (لون لون) وضعت التوأمين في حوالي الساعة 1823 بتوقيت شرق الولايات المتحدة وهما أول مولودين لباندا عملاقة في أمريكا هذا العام.

وقال دوايت لوسون نائب مدير الحديقة "لم يكن لدينا سبب لتوقع ولادة توأمين بالرغم من اننا لم نستبعد ذلك" مضيفا ان ولادة التوائم شيء شائع بين حيوانات الباندا.

وقال المسؤولون إن الحديقة لم تشهد من قبل ولادة توأمين. لكن لون لون وضعت في السابق ثلاثة حيوانات.

وحيوانات الباندا العملاقة من الكائنات المعرضة لخطر الانقراض ويقع موطنها في عدد قليل من السلاسل الجبلية في وسط الصين. وقال مسؤولون إنه يوجد حوالي 1600 من حيوانات الباندا تعيش في البرية وحوالي 300 في حدائق للحيوان غالبيتها في الصين.

وقال لوسون إنه لم يتم التأكد حتى الان من نوع توأمي الباندا الصغيرين.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق