facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "عمان العربية" تطلع على الاطار الوطني للمؤهلات في المملكة   وزارة التربية والتعليم تشكر إدارة مدارس الجامعة الاولى على انجازاتها   "الهالات المتطورة" تشكر الرزاز ووزير النقل   ضبط باخرتان محملتان بمواشي مخالفة بالعقبة   انتحار فتاة و 3 محاولات في اقل من شهر   تأخير دوام جميع مدارس المملكة يوم غد الثلاثاء للساعة التاسعة صباحاً   الطراونة: قانون منع الغاز الإسرائيلي قد لا يقر بمجلس النواب الحالي   الامن يحبط محاولة احتيال على شخصين بمبلغ (17) مليون دولار   لليوم الثالث عشر على التوالي .. استمرار البحث عن الشاب حمزة الخطيب في سيل الزرقاء   المفرق: تخفيض الموازنة يؤثر سلبا على المشاريع الخدمية والاستثمارية  
باندا عملاقة تضع توأمين في حديقة حيوانات اتلانتا
التاريخ : Tuesday/ 16-Jul-13 / 03:56:37 | المشاهدات 39238

هوا الأردن -  وضعت باندا عملاقة في حديقة حيوانات اتلانتا توأمين يوم الاثنين في مفاجأة فيما يبدو لمسؤولي الحديقة الذين توقعوا أن تنجب صغيرا واحدا.

وقال مسؤولو الحديقة إن الباندا (لون لون) وضعت التوأمين في حوالي الساعة 1823 بتوقيت شرق الولايات المتحدة وهما أول مولودين لباندا عملاقة في أمريكا هذا العام.

وقال دوايت لوسون نائب مدير الحديقة "لم يكن لدينا سبب لتوقع ولادة توأمين بالرغم من اننا لم نستبعد ذلك" مضيفا ان ولادة التوائم شيء شائع بين حيوانات الباندا.

وقال المسؤولون إن الحديقة لم تشهد من قبل ولادة توأمين. لكن لون لون وضعت في السابق ثلاثة حيوانات.

وحيوانات الباندا العملاقة من الكائنات المعرضة لخطر الانقراض ويقع موطنها في عدد قليل من السلاسل الجبلية في وسط الصين. وقال مسؤولون إنه يوجد حوالي 1600 من حيوانات الباندا تعيش في البرية وحوالي 300 في حدائق للحيوان غالبيتها في الصين.

وقال لوسون إنه لم يتم التأكد حتى الان من نوع توأمي الباندا الصغيرين.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق