facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية   وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة   توجه لمضاعفة غرامات العمالة المخالفة   "هوا الأردن" تكشف النقاب عن مزايا الموظفين الدائمين في شركة البوتاس العربية   بلديات تتوافق على زيادة رواتب موظفيها 25%   الجمعاني: 80 ألف أسرة تعتبر الزيتون مصدر دخلها الوحيد   "وادي الأردن" تعيد دراسة واقع الأودية للاستفادة أكثر من مياه الأمطار   دلالات الزيارة الملكية لـ"الوزراء".. خريطة طريق اقتصادية ومصفوفة برامج تخفف عن المواطنين   البنك الدولي: 52 % من الأطفال في الأردن يعانون من "فقر التعلم"   النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة  
"واتس أب" يفرض رسوما سنوية
التاريخ : Wednesday/ 17-Jul-13 / 20:05:11 | المشاهدات 38833

هوا الأردن - أعلنت الشركة المطورة لبرنامج "واتس أب" المخصص لتبادل الرسائل والصور والفيديو عبر الهواتف الجوالة أن التطبيق أصبح مجانيا للتحميل لجميع أنظمة التشغيل ولكن مع رسوم تبلغ 99 سنتا أميركيا سنويا.

وكان التطبيق الذي يحظى بأكثر من 250 مليون مستخدم نشط يكلف مستخدمي هواتف آيفون 99 سنتا لتحميله من متجر أب ستور تدفع مرة واحدة، بينما كان تحميله مجانيا لمستخدمي أندرويد على أن يدفعوا في كل عام 99 سنتا أميركيا.

ومع التسعيرة الجديدة التي أعلنت عنها الشركة المطورة للبرنامج على مدونتها الرسمية أصبح تحميل البرنامج مجانيا لكل مستخدمي الهواتف الجوالة، ولكن على الجميع دفع الرسوم السنوية وهي نحو دولار أميركي واحد.

وجاء على المدونة الرسمية للشركة "نطمح بهذا الإعلان ليكون واتس أب التطبيق الأفضل للتواصل بين الأصدقاء دون الاعتماد على الإعلانات التجارية".

وينافس "واتس أب" تطبيقات مشابهة مثل فيسبوك ماسنجر و"آي مسج" وبلاك بيري ماسنجر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق