facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    معاقبة 13 ألف مسؤول صيني خرقوا قواعد التقشف   السفارة المصرية : رحلات جوية من الأردن لنقل العمال الراغبين بالعودة   الصين تقدم مساعدات طبية للأردن لمواجهة كورونا   "ادارة السير" تدعو الأردنيين لتعقيم مركباتهم   النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام   روسيا: 8952 إصابة و181 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة   مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على مقتل مواطن من أصول أفريقية   خبراء: 5 حالات انتحار في أسبوع على طاولة الحظر   استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس   التربية تشترط على طلبة التوجيهي ارتداء الكمامات والقفازات  
كندا: إعلان يعيد أماً لأبنائها بعد اختفائها 52 عاماً
التاريخ : Saturday/ 20-Jul-13 / 02:31:31 | المشاهدات 37918

هوا الأردن - عثرت الشرطة في شمال كندا على امرأة اعتبرت ميتة بعد اختفائها قبل أكثر من نصف قرن في غرب كندا.

لوسي جونسون (77 عاماً) شوهدت للمرة الأخيرة في أيلول 1961 في ضاحية فانكوفر (بريتيش كولومبيا على ساحل المحيط الهادئ) من قبل أحد الجيران.

وكانت الشرطة تشتبه بزوجها خصوصاً أن هذا الأخير لم يبلغ باختفائها إلا بعد أربع سنوات على الحادث.

وقد فتشت السلطات يومها حديقة المنزل العائلي من دون التوصل إلى أي مؤشر يؤدي إلى جونسون وحفظت القضية فيما توفي زوجها مارفين في نهاية التسعينات.

إلا أن القضية عرفت تطوراً حاسماً الشهر الماضي عندما أعادت الشرطة فتح الملف خلال إجراء روتيني من أجل الوقوف على قضايا الأشخاص المفقودين.

وفي الوقت ذاته قررت ليندا ابنة لوسي نشر إعلان حول والدتها في صحيفة في "بريتيش كولومبيا".

وبعد ذلك سريعاً تلقت الشرطة الملكية الكندية اتصالا من ابنة للوسي لا تعرفها ليندا توضح فيه أن والدتها تقيم على بعد ألفي كيلومتر في منطقة يوكون.

ويجهل المحققون ما حصل لجونسون طوال هذه السنوات، وقال بيرت باكيت من الشرطة الفدرالية الكندية"يجب عليها أن تعطي تفسيرات إلى عائلتها". أ ف ب


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق