facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها   الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم   الرمثا : تواصل الإحتجاجات والأمن يستخدم مسيل الدموع   شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة   جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي  
كندا: إعلان يعيد أماً لأبنائها بعد اختفائها 52 عاماً
التاريخ : Saturday/ 20-Jul-13 / 02:31:31 | المشاهدات 34924

هوا الأردن - عثرت الشرطة في شمال كندا على امرأة اعتبرت ميتة بعد اختفائها قبل أكثر من نصف قرن في غرب كندا.

لوسي جونسون (77 عاماً) شوهدت للمرة الأخيرة في أيلول 1961 في ضاحية فانكوفر (بريتيش كولومبيا على ساحل المحيط الهادئ) من قبل أحد الجيران.

وكانت الشرطة تشتبه بزوجها خصوصاً أن هذا الأخير لم يبلغ باختفائها إلا بعد أربع سنوات على الحادث.

وقد فتشت السلطات يومها حديقة المنزل العائلي من دون التوصل إلى أي مؤشر يؤدي إلى جونسون وحفظت القضية فيما توفي زوجها مارفين في نهاية التسعينات.

إلا أن القضية عرفت تطوراً حاسماً الشهر الماضي عندما أعادت الشرطة فتح الملف خلال إجراء روتيني من أجل الوقوف على قضايا الأشخاص المفقودين.

وفي الوقت ذاته قررت ليندا ابنة لوسي نشر إعلان حول والدتها في صحيفة في "بريتيش كولومبيا".

وبعد ذلك سريعاً تلقت الشرطة الملكية الكندية اتصالا من ابنة للوسي لا تعرفها ليندا توضح فيه أن والدتها تقيم على بعد ألفي كيلومتر في منطقة يوكون.

ويجهل المحققون ما حصل لجونسون طوال هذه السنوات، وقال بيرت باكيت من الشرطة الفدرالية الكندية"يجب عليها أن تعطي تفسيرات إلى عائلتها". أ ف ب


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق