facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    هوا الأردن تنشر مسودة مشروع نظام احتساب أمانات التسويات والمنح لمكافحة الفساد   الاسكان والتطوير الحضري تفتح باب الاستفادة من أراض في اربد   السفير سعود آل ثاني: العلاقات الأردنية القطرية تاريخية   الحموري يبحث مع وزير الاقتصاد الاماراتي تعزيز التعاون   لجنة المراة النيابية تدعو لدعم صندوق المعونة الوطنية   قانونيون يطالبون بإلغاء أو تعديل قانون منع الجرائم   بالأسماء .. أكثر النواب غيابا وحضورا خلال العام الثالث   بدء محاكمة نتنياهو في 17 مارس بتهمة الفساد   «بخدمتكم» تعلن عن آليات التعامل مع طلبات المواطنين   عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى  
بالفيديو .. ابنة مذيعة تظهر مباشرة على الهواء لتعطيها الجوال
التاريخ : Friday/ 23-Aug-13 / 19:09:27 | المشاهدات 61080

هوا الأردن - فوجئ مشاهدو تلفزيون 'ميدي 1 تي في' المغربي، بابنة المذيعة السورية لينا علوش تقتحم المشهد، أثناء قراءتها لنشرة الأخبار على الهواء مباشرة، وتناولها الجوال، الذي دق كي ترد على اتصال هاتفي، قادم من العائلة في حلب.

وقالت صحيفة 'هسبريس' المغربية، إن ظهور طفلة المذيعة السورية المقيمة بالمغرب لينا علوش وهي تقتحم استوديو الأخبار على الهواء مباشرة، أثار الكثير من الردود. أما صحيفة 'الديلي تليغراف' البريطانية، فانتقدت الأمر، قائلة 'إنه ليس من المستحسن لأم ومذيعة أن تصطحب طفلتها إلى مكان عملها'.

في حين، كشفت صحيفة 'هسبريس' سبب الموقف، حيث قالت: إن المذيعة السورية كانت تنتظر اتصالاً هاتفياً من عائلتها في حلب، بعدما فقدت أي تواصل معها لمدة خمسة أيام. وأضافت 'كانت لينا علوش تعيش على أعصابها بعد انقطاع الاتصالات مع عائلتها بسوريا، خصوصاً أن المعارك متواصلة على أشدّها بين الجيش السوري الحر وقوات النظام، ما جعلها تدخل حالة من القلق شاركتها تفاصيلها طفلتها الصغيرة طيلة خمسة أيام.

وفي التفاصيل أن صغيرة لينا، وبعد صعود الأم على الهواء مباشرة بنشرة الأخبار، رصدت اتصالاً تبيّن لها أنه قادم من سوريا، ما جعل ردة فعلها الطفولية تُترجم إلى اندفاع نحو والدتها بغية تسليمها الهاتف للحديث مع العائلة في مكالمة تم انتظارها لأيام.

ويبدو أن هذا الموقف المفاجئ المبني على اندفاع الطفولة أدخل المذيعة السورية في حرجٍ تعاملت معه بتلقائية، مكمّلة عملها في تقديم مواد نشرة الأخبار قبل أن ينتشر شريط الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعية ويجلب تعاطف من شاهدوه مع براءة الطفلة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق