facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حرة الزرقاء: تصدير المركبات الأعلى منذ 5 أعوام   انتخاب العميد النعيمات رئيسا مشاركا للمجلس المشترك للتطوير والإبداع العسكري   الرزاز: نتطلع لنقل تجربة الضمان إلى المؤسسات الحكومية   (5) مجهولين يهاجمون متجر طيور ويحطمون محتوياته بالزرقاء   تجار: أسواق العقبة تعيش أسوأ حالاتها منذ سنوات بسبب الركود   خبراء: التضخم المحلي ضمن المعدلات العالمية الآمنة   مليون و800 ألف برميل نفط عراقي وصل المملكة خلال 6 شهور   النعيمي: النظام التعليمي الأردني حقق قفزات نوعية في مختلف المؤشرات التربوية   الطاقة: مدفأة الكهرباء ترفع الفاتورة من 11 الى 108 دنانير   النائب عطية: المتنازل عن حق العودة "خائن" بالثلاثة  
صورة .. طريقة غريبة لرجم "ابليس" !
التاريخ : Wednesday/ 16-Oct-13 / 22:55:47 | المشاهدات 50635

هوا الأردن - تداول عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي 'تويتر وفيسبوك' صورا غريبة لحجاج بيت الله في طريقتهم الغريبة لرمي الجمرات.

ونشر النشطاء صورة لحاج ويمسك في يده 'راجمة' معدة لاطلاق الحصى وقد اصطحبها معه ليرمي بها ابليس في ايام التشريق ظانا انه بهذه الآلة البسيطة المصنعة يدويا يستطيع ان يصيب ابليس.

وتساءل عدد من النشطاء عن عدم وجود واعظ او شيخ يدله على الطريق الصحيح خوفا من أن يؤذي الآخرين .

وتطرق ناشط الى أن 'الراجمة' ترمي الحصى لمسافة بعيدة وقد تصيب حجاج آخرين في الوجه او العين او اي مكان مما يؤدي الى أذى من يصاب به .

كما رصد ناشطين آخرين صورة لرجل يظهر فيها وهو يهدد ابليس بالعصا ويتوعده.

وطالب 'الفسبوكيين' ادارة الحج بزيادة نسبة الوعظ والارشار لحجاج بيت الله كي لا يستخدموا مثل هذه الادوات التي تسبب أذي للآخرين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق