facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها   الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم   الرمثا : تواصل الإحتجاجات والأمن يستخدم مسيل الدموع   شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة   جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي  
بالفيديو.. طير يهاجم حكمًا في مباراة كرة قدم!
التاريخ : Sunday/ 27-Oct-13 / 22:17:25 | المشاهدات 38224

هوا الأردن - في لعبة كرة القدم، يعالج المباراة ثلاثة حكام، واحدٌ أساسي واثنين هما حكما خط التماس، يبقيان خارج حدود الملعب الأخضر، وفي أيديهما راية يرفع أي منهما حين يرى ما لا يراه الحكم الأساسي من أخطاء أو تسلل أو لمس الكرة باليد.   يتكل الحكم الأساسي على مساعديه كل اتكال، وهما في الكثير من الأحيان يلفتان إلى ما لا يريده الجمهور أو الفريق الفني لأحد الفريقين أن يراه الحكم. في المقطع المرفق، يبدو أن طيرًا في الملعب يشجع أحد الفريقين بضراوة، وقد غضب من أحد حكمي تماس المباراة، فأغار عليه يريد أن ينهال عيله نقدًا.   هرب منه الحكم مرارًا،  في مشهد معبر ، لا بد هنا أن هذا الحكم أخطأ فعلًا وانحاز إلى أحد الفريقين، الذي ينحاو الطير لخصمه. فالطيور على أشكالها تقع.



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق