facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    معاقبة 13 ألف مسؤول صيني خرقوا قواعد التقشف   السفارة المصرية : رحلات جوية من الأردن لنقل العمال الراغبين بالعودة   الصين تقدم مساعدات طبية للأردن لمواجهة كورونا   "ادارة السير" تدعو الأردنيين لتعقيم مركباتهم   النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام   روسيا: 8952 إصابة و181 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة   مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على مقتل مواطن من أصول أفريقية   خبراء: 5 حالات انتحار في أسبوع على طاولة الحظر   استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس   التربية تشترط على طلبة التوجيهي ارتداء الكمامات والقفازات  
بالفيديو.. طير يهاجم حكمًا في مباراة كرة قدم!
التاريخ : Sunday/ 27-Oct-13 / 22:17:25 | المشاهدات 42670

هوا الأردن - في لعبة كرة القدم، يعالج المباراة ثلاثة حكام، واحدٌ أساسي واثنين هما حكما خط التماس، يبقيان خارج حدود الملعب الأخضر، وفي أيديهما راية يرفع أي منهما حين يرى ما لا يراه الحكم الأساسي من أخطاء أو تسلل أو لمس الكرة باليد.   يتكل الحكم الأساسي على مساعديه كل اتكال، وهما في الكثير من الأحيان يلفتان إلى ما لا يريده الجمهور أو الفريق الفني لأحد الفريقين أن يراه الحكم. في المقطع المرفق، يبدو أن طيرًا في الملعب يشجع أحد الفريقين بضراوة، وقد غضب من أحد حكمي تماس المباراة، فأغار عليه يريد أن ينهال عيله نقدًا.   هرب منه الحكم مرارًا،  في مشهد معبر ، لا بد هنا أن هذا الحكم أخطأ فعلًا وانحاز إلى أحد الفريقين، الذي ينحاو الطير لخصمه. فالطيور على أشكالها تقع.



أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق