facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    معاقبة 13 ألف مسؤول صيني خرقوا قواعد التقشف   السفارة المصرية : رحلات جوية من الأردن لنقل العمال الراغبين بالعودة   الصين تقدم مساعدات طبية للأردن لمواجهة كورونا   "ادارة السير" تدعو الأردنيين لتعقيم مركباتهم   النائب الحباشنة: حكومة الرزاز تستغل أزمة الكورونا لتصفية القطاع العام   روسيا: 8952 إصابة و181 وفاة بكورونا خلال 24 ساعة   مظاهرات تجتاح عدة مدن أميركية احتجاجا على مقتل مواطن من أصول أفريقية   خبراء: 5 حالات انتحار في أسبوع على طاولة الحظر   استشهاد فلسطيني من ذوي الاحتياجات الخاصة برصاص الاحتلال في القدس   التربية تشترط على طلبة التوجيهي ارتداء الكمامات والقفازات  
معاق يرفض الهتاف للأسد تحت تهديد السلاح (فيديو)
التاريخ : Saturday/ 02-Nov-13 / 17:25:17 | المشاهدات 28530

هوا الأردن - بث ناشطون إعلاميون على موقع اليوتيوب مقطعا مسجلا يُظهر مجموعة من قوات النظام والشبيحة يجبرون رجلا مدنيا مصابا بمرض 'متلازمة داون' الإعاقي، على الهتاف لبشار الأسد.
ويطلب أحد عناصر قوات النظام كما يظهر المقطع الرجل المعاق على الهتاف 'بالروح بالدم نفديك يا بشار الأسد' إلا أن الآخير يرفض. ويعاود عنصر آخر من قوات النظام الطلب من المعاق الهتاف بكلمة 'حرية' إلا أنه يمضي قائلا حرية دون تردد.
وفي نهاية التسجيل يُطلب من المصاب بمتلازمة داون على المغادرة مع تهديده بإطلاق الرصاص عليه بسبب رفضه الهتاف لبشار الأسد، وسط توسلات واستعطاف المعاق لهم بعدم قتله.
وفي الأثناء أفاد المدير العام لشبكة شام 'أبو عبدالرحمن الحمصي' أن التسجيل المصور عُثر عليه بحوزة عناصر الشبيحة الذين قتلوا في الفرقة '17' في محافظة الرقة، لكنه لم يؤكد تاريخ تسجيل المقطع.
وندد الحمصي بما تقوم به قوات النظام والشبيحة من دب الذعر والخوف في قلوب السكان المدنيين، واستغلال حالات الإعاقة لدى البعض للتسلية والمرح.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق