facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السياسات المائية في الأردن .. سعي لإعادة استخدام 100 % من المياه المعالجة   موازنة 2020 : الحكومة محاصرة بخيارات صعبة   إرادة ملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء مؤسسة ولي العهد   الأردن ضمن أفضل 20 دولة تتحسن في سهولة ممارسة الأعمال   نصف الأردنيين راضون عن مستوى الطُرق   سميرات: "الأطباء" تختبئ خلف قصة تغول شركات التأمين لتمرير قراراتها   الموافقة على صرف علاوة الميدان للسائقين العاملين في مديريات التربية والتعليم   الرمثا : تواصل الإحتجاجات والأمن يستخدم مسيل الدموع   شخصيات وطنية تسعى لتأسيس برلمان موازي لمراقبة الحكومة والأمة   جلالة الملك عبدالله الثاني يتسلم درع العمل التنموي العربي  
في حي نزال.. اشترت لإبنها ( كفن ) بدل بدلة التخرج.. بالفيديو
التاريخ : Saturday/ 02-Nov-13 / 18:40:46 | المشاهدات 60789

هوا الأردن - أنتج المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام، فيلماً توعوياً عن إطلاق العيارات النارية في الأفراح، تضمن قصة شاب في مقتبل العمر قتل برصاص احتفالي قبل مدة في حي نزال بعمّان.


وأصيب في هذه الحفل - في 20 حزيران الماضي - 7 آخرون، تعافى عدد منهم، إلى أن هذا الشاب توفي متأثراً بجراحه بعد أيام، وقبل 3 أيام من حفل تخرجه.


ويتحدث في الفيديو الذي بثه التلفزيون الأردني الأربعاء، والد الشاب، الذي قتل بعد يومين من عيد ميلاده، ووالدته على نحو مؤثر.


وتقول الوالدة في الدقيقة 11:47 من الفيلم، إنها كانت بانتظار ولدها عبدالله، الذي كان من المقرر أن يأخذ أموالاً لشراء بدلة التخرج، في المنزل.. وتتابع بحرقة "اشتريتله بدال البدلة كفن".

 




أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق