facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
في حي نزال.. اشترت لإبنها ( كفن ) بدل بدلة التخرج.. بالفيديو
التاريخ : Saturday/ 02-Nov-13 / 18:40:46 | المشاهدات 63331

هوا الأردن - أنتج المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام، فيلماً توعوياً عن إطلاق العيارات النارية في الأفراح، تضمن قصة شاب في مقتبل العمر قتل برصاص احتفالي قبل مدة في حي نزال بعمّان.


وأصيب في هذه الحفل - في 20 حزيران الماضي - 7 آخرون، تعافى عدد منهم، إلى أن هذا الشاب توفي متأثراً بجراحه بعد أيام، وقبل 3 أيام من حفل تخرجه.


ويتحدث في الفيديو الذي بثه التلفزيون الأردني الأربعاء، والد الشاب، الذي قتل بعد يومين من عيد ميلاده، ووالدته على نحو مؤثر.


وتقول الوالدة في الدقيقة 11:47 من الفيلم، إنها كانت بانتظار ولدها عبدالله، الذي كان من المقرر أن يأخذ أموالاً لشراء بدلة التخرج، في المنزل.. وتتابع بحرقة "اشتريتله بدال البدلة كفن".

 




أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق