facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأمم المتحدة تأسف للقرار الأمريكي حول المستوطنات   إصابة شخص اثر حادث تصادم شرق عمان   العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها البطاينة   زراعة النواب: لجنة لمتابعة مطالب المتضررين من "ترخيص الآبار"   الأردن يتقدم للمرتبة 70 عالميا على مؤشر المعرفة العالمي   40 % من سكان الاردن اطفال   الداوود : قرارات الدمج هدفها "الترشيق" ولن تمس رواتب الموظفين   بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي   بلدية اربد الكبرى تتجه للعمل بنظام النافذة الواحدة   مرصد أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان  
الرياض : مذيعة في MBC تجاهلت الرد عليه فجأ الى مكاتب المحطة لقتلها ..!!
التاريخ : Monday/ 30-Dec-13 / 15:39:17 | المشاهدات 36767

هوا الأردن - القت الشرطة السعودية القبض على مسلح اقتحم مكاتب الـ MBC في مدينة الرياض، وبعد التحقيق معه اعترف المسلح انه جاء للبحث عن الاعلامية غادة العلي مقدمة البرامج في راديو MBC FM لانها تجاهلت الرد عليه على موقع تويتر.

غادة بعد هذه الحادثة علقت قائلة:” تم القاء القبض على المسلح المقتحم لمبنى mbc اثناء تقديمي لبرنامج وناسة حسب ما عرفت .. والحمدلله انا بخير”.

وتابعت قائلة:” مقتحم مبنى mbc مساء اليوم برر فعلته بعدم ردي عليه في تويتر مما دفعه للتفكير في قتلي ! معقوله توصل للقتل!!!”.

وختمت قائلة:” بغض النظر عاللي صار اليوم انا فعلا اعتذر لتقصيري مع الأصدقاءاللي بيتواصلوا معي هنا وما استطيع الرد عليهم جميعا..وشكرا لمشاعركم النبيلة تجاهي”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق