facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اختطاف طالبة وتركها عارية تنزف بغزارة بالمغرب   توقيف 6 مشتبه بتورطهم باغتصاب طفل سوري في لبنان   اغتيال محلل سياسي عراقي   شويكة تشارك باجتماع السياحة العالمية   بالصور .. ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   ترامب يدعو لفتح المدارس في الخريف   الموافقة على 6 طلبات للسياحة العلاجية   اليونسكو يتبنى قرارا يرفض انتهاكات الاحتلال في القدس   حريق 700 دونم في وادي الريان   إعلان عمّان يؤكد رفض الصين والدول العربية لمخططات الضم "الإسرائيلية"  
من هي بديلة زوجة "أبو شهاب" في "باب الحارة" ..؟
التاريخ : Wednesday/ 29-Jan-14 / 17:57:52 | المشاهدات 37273

هوا الأردن -  كشفت الفنانة السورية الشابة خلود عيسى أنها ستحل كبديلة للفنانة جومانا مراد في دور «شريفة» زوجة العكيد «أبو شهاب» في الجزأين السادس والسابع من «باب الحارة».

وقالت الفنانة الشابة: ستعيش «شريفة» في بيت والدها «أبو حاتم»، وستهتم في الأجزاء الجديدة بتعليم أطفال ونساء الحارة الكتابة والقراءة، وتكون شخصية إيجابية ومحبوبة من الجميع رغم حزنها على فراق «أبو شهاب» الذي لن يظهر أبدا في الأجزاء الجديدة، لاسيما انه قتل على يد «أبو دراع» في حارة أبو النار في الجزء الثالث.

وكان «العكيد أبو شهاب» أو الفنان سامر المصري قد رفض المشاركة في «باب الحارة»، إذ كانت آخر مشاركة له في «باب الحارة» في الجزء الثالث منه، معتبرا ان استمرار العمل في أجزاء أخرى سيكون بالتأكيد لأسباب تجارية، لينشب بعد ذلك خلاف بينه وبين مخرج العمل بسام الملا، تلتها حرب تصريحات بين الطرفين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق