facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المستقلة للانتخاب: وضعنا استعداداتنا للانتخابات وفق قانون الانتخاب المعمول به   بالصور .. الأمير الحسين يرعى حفل إعلان الفائزين بجائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية   تحسن طفيف في اداء الجامعات في امتحانات كفايات المستوى العام لـ (14) مهارة معرفية   تنظيم الطيران المدني: إجراءات احترازية لمنع انتشار الفيروسات   412 نزيلة في "الجويدة" بينهن (20) محكومات بالاعدام   موقوفات إداريا يأملن بإنهاء معاناتهن   مشاجرة بين أطفال تتسبب بسجن ثلاثيني 20 عاما في العقبة   خبراء يطالبون الحكومة بتخفيض حقيقي لاسعار المشتقات النفطية   ثلاثيني يخطف طفلاً بسبب خلاف مالي مع والده في الضليل   الغرايبة: فريق الرزاز منسجم ومتجانس تماما ويعمل بتعاون وحماس  
مصطفى شعبان يقع في غرام ملكة جمال بريطانيا!
التاريخ : 28-01-2016 10:28:16 | المشاهدات 71284

هوا الأردن - بعد غياب سنوات، قرّر مصطفى شعبان العودة إلى السينما من خلال فيلم “جوز هند” (تأليف جوزيف فوزي وإخراج سيف يوسف) الذي بدأ تصويره في القاهرة. واللافت أنّ الممثل المصري قرر الاستعانة بسارة ارشر ملكة جمال بريطانيا لعام 2014 لتشاركه بطولة العمل في أولى تجاربها التمثيلية.



ويحرص شعبان على الجلوس مع سارة فترات طويلة حتى يحفظا المشاهد التي تجمعهما، علماً أنّها تجسّد شخصية فتاة هندية جميلة يقع شعبان في حبها ويتزوجها ويعود بها إلى القاهرة حيث يواجه العديد من المواقف بسبب جمالها خاصة من الرجال.


ويشارك في بطولة الفيلم كل من انجي المقدم، ولطفي لبيب، وعماد رشاد، وأحمد صيام، وسامي مغاوري.



ومن المعروف أنّ سارة ارشر تعمل كممثلة وعارضة أزياء في لندن وهي من أصول عراقية، إذ ولدت في العراق ووالدها انكليزي. ورغم نشأتها في بريطانيا، إلا أنها تجيد اللغة العربية.






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق