facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    القائم بالأعمال الاميركي تشيد بتعامل الأردن مع أزمة كورونا   اللوزي: لجنة لملاحقة تطبيقات النقل غير المرخصة   "العمل" تستقبل استفسارات المتدربين ببرنامج "خدمة وطن" عبر منصة "حماية"   بالفيديو .. "مدمر الدبابات" سلاح أردني روسي   تونس تصنّع أول طائرة "درون" بخبرات محلية   تعديل تعليمات الترشح للانتخابات: الرقم المتسلسل بالقرعة   الصفدي: الأردن ولبنان متفقان على رفض الضم   خبير فلسطيني: 4 سيناريوهات للضم .. والأردن التحدي الابرز   بينهم موظفي حكوميين .. توقيف 11 شخصا بقضايا رشوة وتزوير واستثمار وظيفة   السفارة الاميركية تقييم احتفالا بالالعاب النارية السبت  
حلا الترك في الأردن بعيداً عن والدها
التاريخ : 10-07-2017 11:57:39 | المشاهدات 38323

هوا الأردن - توجهت النجمة البحرينية حلا الترك برفقة والدتها السيدة البحرينية منى السابر وكل من شقيقيها وجدتها مها الترك إلى الأردن بهدف الاستجمام.

 
وظهرت حلا الترك في عدة صور برفقة والدتها وأشقائها في رحلة عائلية والسعادة ظاهرة عليهم كما أنها أطلت على الجمهور بملامح عفوية مختلفة فلا مكياج على وجهها كذلك اعتمدت وضع تقويم الأسنان للمحافظة على صحة أسنانها وهو ما بدى على غير العادة بالنسبة لجمهورها بالنسبة للسابق.
 
وعبرت مها الترك جدة حلا عن سعادتها من خلال حسابها الرسمي على موقع تطبيق الصور “انستقرام” بجمعتها مع أحفادها وتغزلت بجمال حفيدتها التي بدت طبيعية بتعليق قالت فيه “حلا أحلى من الحلا الله يحفظها”.
 
وكانت منى السابر استطاعت الحصول على حضانة أطفالها بمساعدة المحكمة البحرينية بعد أن أقرت بانتقال الأبناء لحضانة والدتهم علماً أن حلا الترك ستلازم والدتها لحين زواجها أما الشقيقين لحين بلوغ الخامسة عشر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق