facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأمم المتحدة تأسف للقرار الأمريكي حول المستوطنات   إصابة شخص اثر حادث تصادم شرق عمان   العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها البطاينة   زراعة النواب: لجنة لمتابعة مطالب المتضررين من "ترخيص الآبار"   الأردن يتقدم للمرتبة 70 عالميا على مؤشر المعرفة العالمي   40 % من سكان الاردن اطفال   الداوود : قرارات الدمج هدفها "الترشيق" ولن تمس رواتب الموظفين   بعثة النقد الدولي تختتم زيارتها للمملكة نهاية الأسبوع الحالي   بلدية اربد الكبرى تتجه للعمل بنظام النافذة الواحدة   مرصد أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان  
حلا الترك في الأردن بعيداً عن والدها
التاريخ : 10-07-2017 11:57:39 | المشاهدات 35471

هوا الأردن - توجهت النجمة البحرينية حلا الترك برفقة والدتها السيدة البحرينية منى السابر وكل من شقيقيها وجدتها مها الترك إلى الأردن بهدف الاستجمام.

 
وظهرت حلا الترك في عدة صور برفقة والدتها وأشقائها في رحلة عائلية والسعادة ظاهرة عليهم كما أنها أطلت على الجمهور بملامح عفوية مختلفة فلا مكياج على وجهها كذلك اعتمدت وضع تقويم الأسنان للمحافظة على صحة أسنانها وهو ما بدى على غير العادة بالنسبة لجمهورها بالنسبة للسابق.
 
وعبرت مها الترك جدة حلا عن سعادتها من خلال حسابها الرسمي على موقع تطبيق الصور “انستقرام” بجمعتها مع أحفادها وتغزلت بجمال حفيدتها التي بدت طبيعية بتعليق قالت فيه “حلا أحلى من الحلا الله يحفظها”.
 
وكانت منى السابر استطاعت الحصول على حضانة أطفالها بمساعدة المحكمة البحرينية بعد أن أقرت بانتقال الأبناء لحضانة والدتهم علماً أن حلا الترك ستلازم والدتها لحين زواجها أما الشقيقين لحين بلوغ الخامسة عشر.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق