facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بيان للحوثيين: علي عبد الله صالح غدرنا   الأمم المتحدة: 30 ألف مدني محاصرون بسبب معارك تلعفر   رئيس فنزويلا يطلب مساعدة الفاتيكان لصد التهديد الأميركي   6 قتلى في هجوم لبوكو حرام بشمال شرق نيجيريا   مصير الأسد يُفشل اجتماعات المعارضة السورية   الريادي العالمي جينيس يطلع على تجربة "تطوير الأعمال"   ذنيبات: الحكومة لم تصرف النظر عن الشراكة في ‘‘الألياف الضوئية‘‘   فاتورة النفط ترتفع 21 % في النصف الأول من 2017   مصدر: وزارت (الداخلية والنقل والسياحة) ترفض انشاء شركة حج.. وقرارات الوزير "رعناء"   لا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروت  
تطور في طلاق أنجلينا وبراد قد يعزز فرضية عودتهما
التاريخ : 10-08-2017 04:58:22 | المشاهدات 24620

هوا الأردن - ذكرت تقارير صحفية، الخميس، أن النجمة الأميركية أنجيلينا جولي أوقفت إجراءات الطلاق من النجم براد بيت، في تحول مفاجئ، قد يعزز فرضية عودتهما للحياة الزوجية من جديد.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مصدر مطلع على الإجراءات: "لقد (جمدا) الطلاق. فهما لم يتخذا خطوات جديدة في القضية منذ عدة أشهر، ولا يعتقد أي شخص أنهما سيمضيان في إجراءات الطلاق".

وأشارت المصدر إلى أن سبب وقف إجراءات الطلاق إعلان براد بيت (53 عاما) أنه توقف عن الإفراط بتناول الخمور خلال حواره مع مجلة "جي كيو" في أيار (مايو) الماضي.

من جانبها، نشرت مجلة "يو إس" الأسبوعية نقلا عن مصادر مقربة من النجمين أن أنجلينا وبراد لم يتخذا خطوات جديدة متعلقة بإجراءات إتمام طلاقهما.

وذكرت المصادر أن "إجراءات الطلاق تباطأت بصورة كبيرة، ولكن لم يحدث تغير حقيقي".

وقال صديق مقرب من أنجلينا (42 عاما) إن التزام براد بيت بتحسين سلوكياته أثر على أنجلينا، وكانت قد قالت إنها سوف تعود لبراد "إذا أظهر التزاماً نحو أسرته"، وأضاف أن براد "ابتعد عن الخمور ويحاول الفوز بأنجلينا مجدداً".

ولدى النجمين 6 أبناء، 3 بالتبني هم مادوكس (15 عاماً) وباكس (13 عاماً) وزاهارا (12 عاماً)، و3 بيولوجيين هم شيلو (11 عاماً) والتوأم فيفيان ونوكس (9 أعوام).

وكانت أنجلينا تقدمت بطلب للطلاق من براد في سبتمبر 2016، كما أنها سعت للحصول على وصاية منفردة على الأطفال.

يذكر أن أنجلينا وبراد تزوجا في 23 آب (أغسطس) 2014 في فرنسا.-(سكاي نيوز عربية)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق