facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    6 قتلى في هجوم لبوكو حرام بشمال شرق نيجيريا   مصير الأسد يُفشل اجتماعات المعارضة السورية   الريادي العالمي جينيس يطلع على تجربة "تطوير الأعمال"   ذنيبات: الحكومة لم تصرف النظر عن الشراكة في ‘‘الألياف الضوئية‘‘   فاتورة النفط ترتفع 21 % في النصف الأول من 2017   مصدر: وزارت (الداخلية والنقل والسياحة) ترفض انشاء شركة حج.. وقرارات الوزير "رعناء"   لا زيادة على رسوم الخروج للمسافرين الى الاردن من مطار بيروت   بالوثيقة .. ترخيص شركة كريم الاردن رسمياً   غرق خمسيني داخل مسبح احدى فنادق العاصمة عمان   الأمن العام يطلب تجنيد ذكور من حملة البكالوريوس  
فيلم عن بطل صيني يحطم الأرقام القياسية
التاريخ : 10-08-2017 05:00:55 | المشاهدات 30155

هوا الأردن -  يحقق فيلم صيني عن بطل صيني يهب لإنقاذ أفارقة يقعون ضحية غربيين أشرار، أرقاما قياسية على شباك التذاكر الصيني في وقت يحتفل فيه النظام الشيوعي بمرور تسعين عاما على تأسيس جيشه.
ويقول شعار الفيلم "من يسيء إلى الصين سيطارد إلى أبعد مكان".
وقد حقق الفيلم بعد أقل من أسبوعين على بدء عرضه عائدات قدرها 3.4 مليارات يوان (430 مليون يورو) محطما الرقم القياسي السابق للعائدات على الصعيد الوطني على ما قال الموقع المتخصص "مايوان".
وكان الرقم القياسي السابق مسجلا باسم "ذي ميرميد"، وهو فيلم كوميدي بيئي من إنتاج الصين وهونغ كونغ حصد العام الماضي 3.39 مليارات يوان خلال الفترة نفسها.
وفيلم "زان لانغ 2" الجديد زاخر بالمؤثرات الخاصة على الطريقة الهوليوودية ويروي مغامرات عضو سابق في القوات الصينية الخاصة يجد نفسه في افريقيا حيث يهب لنجدة مواطنين له وسكان محليين يهددهم متمردون ومرتزقة أوروبيون.
وأشادت وسائل الإعلام الرسمية بنجاح الفيلم، ووصفته الصحيفة القومية "غلوبال تايمز" بأنه "ظاهرة".
وتزامن بدء عرض الفيلم الممول من أطراف خاصة، مع الذكرى التسعين لتأسيس الجيش الأحمر وتنظيم عرض عسكري للمناسبة.
ومنذ الأول من تموز (يوليو)، تلقت دور السينما الصينية الأمر ببث إعلانات سياسية مقتضبة تمجد "القيم الاشتراكية" و"الحلم الصيني" قبل بدء عرض الأفلام.-(أ ف ب)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق