facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصرايرة: 93.5 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن   الأمن : الدور زوجي لمركبات محافظات الوسط .. السبت   السعودية تعلن عن خطة للتوازن بين الاقتصاد والصحة   القصة الكاملة لشركة "كهرباء محافظة القدس" الأردنية   السماح للمطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران   الأمن: لا قرارات جديدة بشأن شطب او تخفيض قيمة المخالفات   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر   السياحة: لم يتم ترخيص أية "مزرعة سياحية" تقدم خدمة الايواء الفندقي  
بتغريدة واحدة غيّرت كيم كارداشيان حياة رجل
التاريخ : 18-08-2017 05:00:11 | المشاهدات 20273

كثيرة هي التعليقات التي تتلقاها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان على مواقع التواصل الإجتماعي، إلا أن تعليقاً واحداً إستطاع أن يلفت نظر كيم ويغير حياة عامل مصنع يدعى جيروم بيلينغهام.
 
وفي التفاصيل، فإن عامل المصنع علّق على تغريدة لكيم حيث كتب: "هل تلاحظين معجبيك؟ أحبك حباً كبيراً!”، وأتبعها بوسم "حب ساخن”، لترد عليه بدورها: "أحبك أيضاً!”.
 
في غضون أسبوع ووفق صحيفة "ديلي ميل” البريطانية، إزداد عدد متابعي العامل على الموقع من 200 متابع إلى 20 ألف متابع، وأصبح لديه الآن أكثر من نصف مليون متابع على "تويتر” كما يحصل حسابه الرئيسي على 6 ملايين مشاهدة في الشهر.
 
جيروم بيلينغهام، تبدلت حياته بسبب رد كيم حيث اصبح يحصل الآن على 5000 جنيه إسترليني من عمله بمواقع التواصل الاجتماعي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق