facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    انخفاض أسعار المستهلك في ايلول 0.3 %   المشاقبة يؤكد حرص صندوق المعونة على التواصل مع المواطنين   الرزاز يلتقي رئيس شركة كوريا للطاقة الكهربائية   مدير عام الإذاعة والتلفزيون يبحث التعاون الثنائي مع نقيب مقاولي الإنشاءات الأردنيين   مدير الأمن العام يلتقي القائم بأعمال السفير الأمريكي   الأمير الحسن يرعى إطلاق نتائج التحليل المتكامل للسياق   الزراعة: لم نقدر أسعار زيت الزيتون بعد   الخارجية تتحقق من معلومات حول العثور على "ورد" في مصر   "الشرق الأوسط" تنظم زيارة الى مدارس ريتال الدولية   جامعة الشرق الأوسط تنظم لقاءات حول معايير ضمان الجودة  
صبا مبارك عضو لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية
التاريخ : 09-09-2017 05:12:35 | المشاهدات 20345

هوا الأردن - تشارك النجمة الأردنية صبا مبارك للمرة الثانية في لجنة تحكيم جوائز إيمي الدولية التي تستضيفها أبوظبي للدورة الثامنة خلال الشهر المقبل.



ويذكر أن جوائز إيمي الدولية انطلقت عام 1969 بواسطة الأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التليفزيون (IATAS)، بهدف الإشادة بتميز الأعمال التليفزيونية المنتجة والمعروضة مبدئياً خارج الولايات المتحدة الأميركية، ومنذ 1973 يتم تقديم الجوائز بشكل منتظم سنوياً، ويُقام حفل توزيع الجوائز في نيويورك، كإحدى حلقات جوائز إيمي التليفزيونية.



كما ستشارك الفنانة مبارك في عضوية لجنة تحكيم مسابقتي الأفلام الروائية (الطويلة والقصيرة) بالدورة السابعة من مهرجان مالمو للسينما العربية بالسويد المقرر إقامتها في الفترة من 6 إلى 10 تشرين الأول المقبل.



وكانت الفنانة صبا مبارك شاركت في مسلسل الاجتياح عام 2007 للمخرج شوقي الماجري، والذي فاز بـجائزة إيمي الدولية، وهو العمل العربي الوحيد الذي حقق هذا الإنجاز حتى الآن. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق