facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أمانة عمان تطلق مشروع الفضاءات الثقافية   وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة   توجه لمضاعفة غرامات العمالة المخالفة   "هوا الأردن" تكشف النقاب عن مزايا الموظفين الدائمين في شركة البوتاس العربية   بلديات تتوافق على زيادة رواتب موظفيها 25%   الجمعاني: 80 ألف أسرة تعتبر الزيتون مصدر دخلها الوحيد   "وادي الأردن" تعيد دراسة واقع الأودية للاستفادة أكثر من مياه الأمطار   دلالات الزيارة الملكية لـ"الوزراء".. خريطة طريق اقتصادية ومصفوفة برامج تخفف عن المواطنين   البنك الدولي: 52 % من الأطفال في الأردن يعانون من "فقر التعلم"   النسور: الأردن استطاع الصمود أمام الضغوط الدولية بفضل سياسته الحكيمة  
نجوى كرم ترد على الشائعات: طارق خط أحمر!
التاريخ : 09-09-2017 06:00:59 | المشاهدات 27085

هوا الأردن - بعد اللغط الإعلامي الذي حصل حول سبب انفصال طارق أبو جودة، مدير أعمال وابن شقيقة الفنانة نجوى كرم، عنها فنيا، وخروج الأخير عن صمته ليبين في صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي حقيقة الأمر، بدورها ردت نجوى على ما أثير حول هذا الموضوع والشائعات التي بدأت تنتشر حول خلاف داخل العائلة، وكتبت: 



«علاقتي بأهلي أقوى من كل المصالح.. عيلتي خط أحمر واختي هي امي التانية.. ربيت عندها مع غادة، وطارق خط احمر بالعريض».



وكان طارق أبو جودة قد أوضح حقيقة انفصاله المهني عن نجوى كرم، فكتب: «توضيحا لما ينسب وينقل من أحاديث، لم أدل بها يوما، يهمني ان أؤكد انني لم ولن أتخلى يوما عن شمس الأغنية الفنانة نجوى كرم.. فبالرغم من الانفصال المهني بيننا، يبقى ان ما يربطني بنجوى كرم اقوى وأعمق بكثير من العمل، ولن تحده يوما المهنة.. فنجوى هي عائلتي وبيتي، ونقطة مضيئة في حياتي المهنية وركن أساسي في حياتي العائلية.. ما يربطني بنجوى كرم، كان وسيبقى، دما وعائلة واحتراما ومحبة لا تنتهي».



ويشار إلى أن نجوى كرم أحيت العديد من الحفلات الفنية في عدد من المناطق اللبنانية مثل: غوسطا، قرطبا، بكاسين، أرز تنورين، الأرز، كفر عقا، وآخرها السبت الماضي في قرطبا، بالاضافة إلى جولة فنية في الجزائر، اطلقت كرم منذ أشهر ألبومها الجديد «مني الك»، الذي لاتزال تحصد نجاحه حتى اليوم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق