facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات الرسمية - رابط   حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب  
BMW بعدسه هواوي nova 2 plus
التاريخ : 13-09-2017 11:11:00 | المشاهدات 24909

قامت شركة هواوي الأردن بعمل جلسة تصوير احترافي لسيارات BMW الفئة 7 والفئة X5 في منطقة البحر الميت، باستخدام كاميرا جهاز هواوي الجديد nova 2 Plus التي تمتاز بإظهار أدق التفاصيل ومنح نتائج احترافية تتجاوز التوقعات.


وقد أظهرت صور سيارات BMW الفخامة وأناقة التصاميم الجديدة كليا، وقد ساعد على ذلك القدرة الهائلة لكاميرا nova 2 Plus.


حيث يأتي الجهاز مزودا بكاميرا أمامية بقدرة 20 ميغابيكسل، مع العديد من المحسنات والتطبيقات الداخلية التي تتجانس بشكل مثالي مع فتحة الكاميرا ومستشعرات الإضاءة التي تتغلب على ظروف الإضاءة المعاكسة، وتظهر تباين ألوان حتى عند اقتراب التشابه إلى الصفر.


أما الكاميرا الأمامية لـnova 2 Plus فتأتي مزدوجة، بواقع 12 و 8 ميغابيكسل، تقسّم الأدوار بين العدسات بحسب المسافة والألوان والسطوع لتقديم أفضل ما يمكن من نتائج.


هوا الأردن - يذكر أن هواوي – الأردن أطلقت مؤخرا جهاز nova 2 Plus في الأسواق المحلية، بمواصفات خارقة، أهمها الكاميرا الأمامية ذات الـ20 ميغابيكسل.


ومعالج قوي قادر على تشغيل الأنظمة بشكل سلس حتى مع تعدد المهام دون تقطيع أو تأخير، ولتكتمل التحفة الجديدة: يأتي nova 2 Plus ببطارية قوية قادرة على تشغيل الجهاز لفترة طويلة مع خاصية الشحن السريع، بجانب مخرجات صوتية ثلاثية الأبعاد تمكن المستخدم من الحصول على تجربة استماع فريدة، ومشاهدة محتوى من مستوى آخر مع الشاشة ذات الـ5.5 إنش بوضوح فائق، والكثير من المواصفات الحصرية التي تطلق لأول مرة في جهاز ذكي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق