facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    JAMA تعقد ندوة للجامعات حول أهمية المهارات المهنية لدخول سوق العمل   الحريري: "سأبق البحصة" الخميس   الجراح يثني عمداء "التكنولوجيا" عن الإستقالة ووقف احتجاجات اتحاد طلبة الجامعة   لطّوف تطلق حملة الكاريتاس الأردنية لمساعدة العائلات العفيفة في الزرقاء   النواب يشدد العقوبة على جرائم التعذيب ويقر معدل العقوبات   عائلة تصاب بتسمم غذائي في الزرقاء   الاشغال الشاقة 7 سنوات ونصف لمتهمين زرعا ماريغوانا فوق سطح منزلهما في عمان   "الشفافية الأردني" يشارك في اليوم العلمي لجامعة فيلادلفيا   الرزاز يثمن تبرع رئيس مجلس النواب بسماعات طبية للطلبة ضعاف السمع   خادم الحرمين : أمن الأردن من أمن السعودية (صور)  
تشريح "آيفون 8" يكشف كذبة "أبل" وخداع زبائنها
التاريخ : 23-09-2017 03:54:46 | المشاهدات 23366

الصورة من وكالات

هوا الأردن - بعد إطلاق كل آيفون تقوم مجموعة iFixit بتفكيك الجهاز أو ما يشبه عملية 'تشريح' له، وهذا ما قامت به مع آيفون 8. ولكن هذه المرة كشفت عملية التشريح سرا مهما يتعلق ببطارية الهاتف الجديد.



في الوقت الذي قالت شركة أبل أثناء الكشف عن آيفون 8 أن عمر بطاريته هو ذاته الذي يوفره آيفون 7، كشفت عملية تفكيك الجهاز كذب هذا الادعاء، على الأقل حسبما تكشفه الأرقام.



ووفق ما ظهر بعد عملية تفكيك الجهاز، ظهر أن آيفون 8 يعتمد على بطارية 'إيون الليثيوم' أصغر حجما مما كانت عليه في آيفون 7.



وحسب مجموعة iFixit فإن سعة البطارية في آيفون 8 تبلغ 1822 ميلي أمبير، في حين كانت سعة البطارية في آيفون 7 الأقدم 1960 ميلي أمبير.



هذه الأرقام تعني أن عمر البطارية في آيفون 8 الجديد سيكون أقل مما كان عليه في آيفون 7، وهذا بحد ذاته أمر مخيب لأن قضية عمر البطارية القصير هي أكثر ما يؤرق مستخدمي أجهزة آيفون. وكالات


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق