facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك   الرزاز يطلق مؤشر خدمة رضا المواطنين عن خدمات الأراضي والمساحة   بالأسماء .. مجلس مُفوضين جديد في الهيئة الملكية للأفلام   وفاة أربعيني اثر سقوطه عن سطح منزله بمنطقة الكريمة في الاغوار الشمالية   الرزاز: لا نختبئ خلف صندوق النقد والدينار الأردني قوي .. "العفو العام" قيد الدراسة وقانون "من اين لك هذا" خلال اسبوع   اصابة شخصين بتدهور دراجتين ناريتين بنزول حمامات ماعين في مادبا   ضبط (3) اشخاص حاولوا الاحتيال على عربي ببيعه "مليون دولار" مزورة   ضبط (1.5) طن أرز منتهي الصلاحية في مادبا   الملك يلتقي رئيس المنتدى الاقتصادي العالمي  
تشريح "آيفون 8" يكشف كذبة "أبل" وخداع زبائنها
التاريخ : 23-09-2017 03:54:46 | المشاهدات 31456

الصورة من وكالات

هوا الأردن - بعد إطلاق كل آيفون تقوم مجموعة iFixit بتفكيك الجهاز أو ما يشبه عملية 'تشريح' له، وهذا ما قامت به مع آيفون 8. ولكن هذه المرة كشفت عملية التشريح سرا مهما يتعلق ببطارية الهاتف الجديد.



في الوقت الذي قالت شركة أبل أثناء الكشف عن آيفون 8 أن عمر بطاريته هو ذاته الذي يوفره آيفون 7، كشفت عملية تفكيك الجهاز كذب هذا الادعاء، على الأقل حسبما تكشفه الأرقام.



ووفق ما ظهر بعد عملية تفكيك الجهاز، ظهر أن آيفون 8 يعتمد على بطارية 'إيون الليثيوم' أصغر حجما مما كانت عليه في آيفون 7.



وحسب مجموعة iFixit فإن سعة البطارية في آيفون 8 تبلغ 1822 ميلي أمبير، في حين كانت سعة البطارية في آيفون 7 الأقدم 1960 ميلي أمبير.



هذه الأرقام تعني أن عمر البطارية في آيفون 8 الجديد سيكون أقل مما كان عليه في آيفون 7، وهذا بحد ذاته أمر مخيب لأن قضية عمر البطارية القصير هي أكثر ما يؤرق مستخدمي أجهزة آيفون. وكالات


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق