facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مسؤول أمريكي سابق: الملك عبدالله الثاني يحظى باحترام كبير في الولايات المتحدة   بالفيديو .. الوزير أبو حمور : زيادة الضرائب لا تحفز النمو الاقتصادي   دعوات لمغادرة "الصوت الواحد" نهائيا في قانون الإنتخاب   25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ "المعونة الوطنية" العام المقبل   لا توجه لترخيص طابق خامس وسطح في عمان   هذا ما فعله رجل أمن مع مشتكي من ذوي الإحتياجات الخاصة بالعقبة ..؟؟   أمن الدولة تمهل 33 متهما لتسليم أنفسهم   مصير "الأونروا" يتقرّر خلال أيام   الكسبي يتفقد مشروعات الإعمار الهاشمي في الأقـصى   الاعتدال الخريفي اليوم  
مفاجأة غريبة بشأن "آيفون 8"
التاريخ : 25-09-2017 01:08:28 | المشاهدات 36504

كشف موقع "أبل إنسايدر" أن الزجاج الخلفي لهاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" الجديدين، سيكلف إصلاحه بمتاجر أبل، أكثر من تكلفة الشاشة الأمامية.

هوا الأردن - وقال موقع "أبل إنسايدر" المختص بتحديثات الشركة الأميركية، إن قسم الصيانة في الشركة، "أبل كير"، سيجبر المستخدم على دفع 99 دولارا لتصليح الكسر في ظهر الهاتف المصنوع من الزجاج.

ويكلف تصليح شاشة "آيفون" تحت ضمان صيانة "أبل كير" 29 دولارا، وهو مبلغ أقل بكثير من سعر تصليح الزجاج الخلفي للهاتف.

وتحتوي خلفية آيفون 8 على طبقة زجاجية واقية تجعل الجهاز مقاوما للخدوش بشكل أكبر من سابقه آيفون 7، الذي جاءت خلفيته بطبقة معدنية يمكن خدشها عند أي احتكاك بسيط.

ولا توجد أي معلومات حتى الآن عن تكاليف تصليح هاتف "آيفون X" الذي سيصدر في نهاية العام الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق