facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات الرسمية - رابط   حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب  
مفاجأة غريبة بشأن "آيفون 8"
التاريخ : 25-09-2017 01:08:28 | المشاهدات 31611

كشف موقع "أبل إنسايدر" أن الزجاج الخلفي لهاتفي "آيفون 8" و"آيفون 8 بلس" الجديدين، سيكلف إصلاحه بمتاجر أبل، أكثر من تكلفة الشاشة الأمامية.

هوا الأردن - وقال موقع "أبل إنسايدر" المختص بتحديثات الشركة الأميركية، إن قسم الصيانة في الشركة، "أبل كير"، سيجبر المستخدم على دفع 99 دولارا لتصليح الكسر في ظهر الهاتف المصنوع من الزجاج.

ويكلف تصليح شاشة "آيفون" تحت ضمان صيانة "أبل كير" 29 دولارا، وهو مبلغ أقل بكثير من سعر تصليح الزجاج الخلفي للهاتف.

وتحتوي خلفية آيفون 8 على طبقة زجاجية واقية تجعل الجهاز مقاوما للخدوش بشكل أكبر من سابقه آيفون 7، الذي جاءت خلفيته بطبقة معدنية يمكن خدشها عند أي احتكاك بسيط.

ولا توجد أي معلومات حتى الآن عن تكاليف تصليح هاتف "آيفون X" الذي سيصدر في نهاية العام الحالي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق