facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جلسة طارئة لمجلس الوزراء   الحوامتة : الدرك لن يسمح لمباراة رياضية أن تفرق بين أبناء الوطن   بالأسماء .. تشكيل لجان النواب بالتزكية والإنتخاب   الملك: أولوياتنا حماية مصالحنا وعمل كل ما يلزم من أجل الأردن والأردنيين   الملك : قررنا انهاء ملحقي الباقورة والغمر من اتفاقية السلام مع اسرائيل   الخارجية تسلم نظيرتها الاسرائيلية مذكرتين حول الباقورة والغمر   مؤشرات كبيرة على وجود "النفط والغاز" في المملكة   الملك يستقبل إليانا روس ليتينن   العراق: نسعى لتصدير مليون برميل نفط يوميا عبر ميناء العقبة   الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من النواب  
بالصورة.. الجسمي يثير الخوف والقلق في قلوب الأردنيين
التاريخ : 11-10-2017 12:15:20 | المشاهدات 67157

تمنى الفنان الإمارتي حسين الجسمي أن يحمل الموسم الشتوي في الأردن الأمطار الغزيرة والثلوج الكثيفة، وذلك في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في تويتر.


وقال الجسمي في تغريدته:'أتمنى للأردن موسماً شتوياً مميزاً مليئاً بالثلوج الكثيفة والأمطار الغزيرة ..أقول يازين الاردن بالشتاء شلونها جميلة وايد وايد'.


وأعرب الاردنيون عن تخوفهم من تغريدة الجسمي بعد انتشار صفة النحس بحقه، حيث توقعوا أن يكون هذا الموسم جافاً وخاصة بعد تعليق الجسميه وأمنيته التي نشرها.



 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق