facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تنفيذ مشاريع "طاقة متجددة" بـ 386 مليون دولار   "الأوقاف" توقف تغطية فواتير كهرباء المساجد   العثور على قنبلتين يدويتين قديمتين في جرش وعجلون   اتفاقية تعاون بين الأردن وسويسرا في مجال إدارة المياه   ديوان الخدمة يوقف استقبال طلبات نهاية الشهر الجاري   بالوثائق .. دعوى قضائية تشعل فتيل الازمة بين بلدية جرش ومياه اليرموك   الملكة رانيا تشارك بمنتدى مسك العالمي في الرياض   ضبط منشطات جنسية منتهية الصلاحية في باربد   قتلى وجرحى بتصادم طائرة صغيرة بمروحية في سماء لندن   التحقيق بمقتل خمسينية داخل منزلها في طبربور  
بالصورة.. الجسمي يثير الخوف والقلق في قلوب الأردنيين
التاريخ : 11-10-2017 12:15:20 | المشاهدات 14630

تمنى الفنان الإمارتي حسين الجسمي أن يحمل الموسم الشتوي في الأردن الأمطار الغزيرة والثلوج الكثيفة، وذلك في تغريدة له عبر حسابه الشخصي في تويتر.


وقال الجسمي في تغريدته:'أتمنى للأردن موسماً شتوياً مميزاً مليئاً بالثلوج الكثيفة والأمطار الغزيرة ..أقول يازين الاردن بالشتاء شلونها جميلة وايد وايد'.


وأعرب الاردنيون عن تخوفهم من تغريدة الجسمي بعد انتشار صفة النحس بحقه، حيث توقعوا أن يكون هذا الموسم جافاً وخاصة بعد تعليق الجسميه وأمنيته التي نشرها.



 
 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق