facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إغلاق مقلعين غير مرخصين في عجلون   ولي العهد و الامير فيصل   نقل مكتب أحوال وجوازات السلط إلى منطقة الصوانية   بلجيكا تدعم الأونروا بدلا من أمريكا بـ23 مليون دولار   فرض 6% ضريبة مبيعات على ملح الطعام   34% من المقترضين من مؤسسة الإقراض الزراعي إناث   ارتفاع الطلب على المحروقات والغاز   السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته   إصابة شخصين طعنا بمشاجرة في الكرك   وقف التأمين الصحي عن 15 بلدية  
فنان يفجّر مفاجأة عن مكسيم خليل: ترك والدته في مأوى العجزة!
التاريخ : 16-10-2017 07:18:31 | المشاهدات 70077

هوا الأردن - في أقسى ردّ على رسالة الفنان مكسيم خليل إلى السوريين عقب خسارة المنتخب السوري في مباراة التصفيات إلى كأس العالم أمام منتخب أستراليا، نشر الممثل السوري قاسم ملحو عبر حسابه على "فايسبوك" صورة اتهم فيها خليل بترك والدته في دار للعجزة.


وجاء في نصّ الصورة: "قبل ما تسب عل كل ولاد بلدك لأنهم اجتمعوا ع فرح المباراة كنت ما تسمح لإمك ترتمي بمأوى العجزة.. إيه نعم".



ويُذكر أن مكسيم خليل كان قد تلقى أيضاً رداً قاسياً من الفنانة شكران مرتجى التي أعلنت نهاية صداقتها به.



إلا أنّه حصل على دعم الفنانة أصالة، وكتب رداً عليها على "تويتر": "شكراً كتير أصالة. مع الأسف كالعادة بيلعبوا على بعض الكلمات لإخراج الكلام من محتواه الإنساني وتحويله الى حكم مسبق سطحي غير موجود أساساً".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق