facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   محاضرة في جامعة عمان الأهلية حول معايير ضمان الجودة والبرامج الأكاديمية   تكريم ضباط في إدارة التنفيذ القضائي   وزير الخارجية يبحث مستجدات المنطقة مع نظيره العراقي   لجنة متابعة حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات   انخفاض استهلاك الأردنيين للدجاج   بالأسماء .. مدعوون للتعيين في سلطة وادي الاردن   بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين   وزير الصحة : لا توجه لخصخصة القطاع الصحي في الاردن   لائحة اجور النقل العام  
فنان يفجّر مفاجأة عن مكسيم خليل: ترك والدته في مأوى العجزة!
التاريخ : 16-10-2017 07:18:31 | المشاهدات 78292

هوا الأردن - في أقسى ردّ على رسالة الفنان مكسيم خليل إلى السوريين عقب خسارة المنتخب السوري في مباراة التصفيات إلى كأس العالم أمام منتخب أستراليا، نشر الممثل السوري قاسم ملحو عبر حسابه على "فايسبوك" صورة اتهم فيها خليل بترك والدته في دار للعجزة.


وجاء في نصّ الصورة: "قبل ما تسب عل كل ولاد بلدك لأنهم اجتمعوا ع فرح المباراة كنت ما تسمح لإمك ترتمي بمأوى العجزة.. إيه نعم".



ويُذكر أن مكسيم خليل كان قد تلقى أيضاً رداً قاسياً من الفنانة شكران مرتجى التي أعلنت نهاية صداقتها به.



إلا أنّه حصل على دعم الفنانة أصالة، وكتب رداً عليها على "تويتر": "شكراً كتير أصالة. مع الأسف كالعادة بيلعبوا على بعض الكلمات لإخراج الكلام من محتواه الإنساني وتحويله الى حكم مسبق سطحي غير موجود أساساً".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق