facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. وقفة أمام الديوان الملكي: «نريد أن نخبر الملك»   الاعدام شنقا لقاتل شاب في الجوفة   أبوجراد يشارك باجتماع وزراء العدل العرب في القاهرة   تشغيل مجمع سفريات المفرق مطلع العام المقبل   الشواربة يلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني   بالتفاصيل .. هذه مواقع كاميرات الرادار والسرعة الجديدة   6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا   توفير(22) عيادة متنقله وعلاجات ولقاحات بيطرية   الطراونة والسفيرة الهولندية يبحثان منظومة حقوق الانسان   براءة متهمة ثلاثيينية من قتل زوجها بسم "اللانيت"  
هواوي ميت 10 مع يقدم كاميرا ذكية لصور فنية رائعة
التاريخ : 30-10-2017 03:08:51 | المشاهدات 19579

هواوي في الطليعة مع كاميرا ذكية تتعرّف على الأشياء والمشاهد

هوا الأردن - خلال الـ20 سنة الأخيرة، شهدت صناعة كاميرات الهواتف الذكية تقدماً بارزاً مع ارتفاع عدد بكسلات الصور بأكثر من 1800 مرة.

 

بالنسبة لهواوي، الثورة في كاميرات الهواتف الذكية لا تقوم فقط على التحسينات لناحية الجودة بل تتمثل أيضاً بتزويد الهواتف بالذكاء لتقديم تجربة رائعة للمستخدم.

 

لقد وعدت الشركة بأن هواتفها الجديدة ستكون مختلفة ووفت بالوعد. وبرهن هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو أنهما فعلاً يستحقان الانتظار لما يحملانه من حوسبة ذكية التي ترتقي بتجربة المستخدم وتجعلها أكثر قوة وأسرع وأكثر ذكاءً.

 

كونهما يستخدمان معالج كيرين 970، وهو أول معالج في العالم مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يضيف هاتفي هواوي ميت 10 وهواوي ميت 10 برو شيئاً جديداً على عالم الهواتف الذكية بفضل الكاميرا الذكية التي يحويانها والتي تحدث فرقاً كبيراً في السوق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق