facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
مفاجأة لعشاق "ابل" في "آيفون X"
التاريخ : 03-11-2017 06:00:36 | المشاهدات 124812

هوا الأردن - قام خبراء من موقع 'iFixit' بفتح الغطاء الخلفي للهاتف الجديد لشركة 'أبل' الأميركية، آيفون X، ليتفاجأوا بتصميم جديد داخل الجهاز.
ووجد خبراء 'آي فيكست' آيفون X يحتوي على بطاريتين وذلك من أجل الاستفادة بشكل أفضل من المساحة الداخلية. وذلك لا يعني بالضرورة عمرا أطول للبطارية.

والبطارية المزدوجة التي يشتغل بها الهاتف بسعة 2716 ميلي أمبير، هي أكبر من تلك الموجودة في آيفون 8 بلس، لكنها أصغر من بطارية غالاكسي نوت 8.

ووفق الصور التي أظهرها الخبراء بعد تفكيك الهاتف، فإن البطاريتين يشكلان رمز 'L'، من أجل إتاحة مساحة أفضل لـ'اللوحة الأم'.

وهذه ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها أبل إلى تصميم مميز وخاص للبطارية، حيث جهزت ماك بوك عام 2015 ببطارية مسطحة، التي تمنح 35 في المئة من الشحن الإضافي للجهاز.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق