facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رسالة ماجستير في " الشرق الأوسط " حول ممارسة الحوكمة   التنمية الاجتماعية تغيث 97 أسرة متضررة جراء المنخفض الجوي   430 طنا واردات سوق العارضة من الخضار   خبراء: الشركات الكبرى في الأردن تنفق نحو ثلث موازنتها على التسويق الرقمي   ماجستير في " الشرق الأوسط " حول أثر عناصر المزيج التسويقي على الميزة التنافسية   أبو غزالة يفتتح حاضنة أعمال جامعة البترا   %40 من المزارعين مطلوبين للتنفيذ القضائي   3 آلاف محل تجاري مهددة بالإغلاق في إربد   الأردن والأمم المتحدة: ضرورة استمرار "الأونروا" وخدماتها   الأمانة : تفاهمات حيال إذن الصب بنظام الأبنية لعمان  
تحذير من استخدام مدافئ الحطب في الشتاء
التاريخ : 03-11-2017 10:28:11 | المشاهدات 121695

مع اقتراب فصل الشتاء، من المقرّر أن تُمنع المواقد التي تعمل على الحطب بظلّ إجراءات وقوانين متشدّدة.

 

فقد أفادت صحيفة "دايلي ميل" البريطانيّة أنّ عمدة لندن صادق خان يسعى الى تخفيف التلوث في المدينة، خصوصًا بعدما بات هذا النوع من المدافئ مطلوباً جدًا في الفنادق وفي منازل الطبقات المتوسطة. وقد بعث برسالة الى وزير البيئة بانتظار حظر هذه المواقد.

 

ولفتت الصحيفة الى أنه خلال السنوات الأخيرة، تزايد استخدام الناس للمدافئ التي تحرق الحطب ظنًا منهم أنّها أفضل للبيئة ولكنّ الخشب يُمكن أن يبعث مليارات الجزيئيات السامّة الصغيرة والملوثة.

 

وقد خلصت إحدى الدراسات الى أنّ الدخان المنبعث من الحطب المحروق يحتوي على "الفورمالديهايد" وهو غاز عديم اللون، يتسبب بالسرطان.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق