facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    موازنة الأردن 2018 .. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال   “الغوها” خطوة عملية رفضا لقرار “ترامب” واستعادة الكرامة والحقوق   الصفدي لتيلرسون: "قرار القدس" يزيد التوتر ويغذي التطرف   طلبة فيلادلفيا يزورون قناة رؤيا   الأردن بالمرتبة 99 عالمياً على مؤشر جودة الاقتصاد   38 قضية لزوجات و55 لأطفال قبلها صندوق النفقة   موغيريني تشكر الاردن وتؤكد: يمكنكم الاعتماد علينا   الحبس مع الاشغال الشاقة وغرامة مالية لسوري نقل مخدرات من لبنان للاردن   تغييرات مرتقبة عقب اقرار الموازنة   اشتعال صهريج محروقات في سحاب ولا اصابات  
زواج السلطانة هويام من مذيع اردني
التاريخ : 24-11-2017 10:55:28 | المشاهدات 72546

هوا الأردن - بعد اشهر من الجدل ، أعلنت النجمة التركية مريم أوزرلي – المشهور في الوطن العربي بالسلطانة هويام اثر دورها في مسلسل حريم السلطان - ارتباطها بشكل رسمي بالمذيع الأردني / المصري باسل الزارو، حيث ظهرت خلال تواجدها بمدينة دبي مؤخرا و خاتم الخطوبة يلمع في إصبعها.

ونشر موقع geccee التركي تقريراً يؤكد أن باسل عرض عليها الزواج، ووافقت عليه دون تردد، حيث ترى فيه زوجا مناسبا وأبا مثاليا لابنتها لارا.

واختارت الممثلة التركية الألمانية الجنسية مريم أوزرلي، إمارة دبي لترتيب لقاء عائلتها الرسمي الأول مع حبيبها المذيع والممثل المصري باسل الزارو.

وكانت مريم قد سافرت مع والدها حسين أوزرلي ووالدتها أورسولا للترويج مجدداً لعلامتها التجارية لمستحضرات التجميل التي أطلقتها في الإمارات العربية المتحدة في زيارة سابقة، التقت خلالها باسل الزارو لأول مرة حين جاءها لمحاورتها لصالح برنامجه "ET بالعربي"، وأصبحا صديقين مقربين منذ ذلك الوقت ثم تطورت علاقتهما من صداقة إلى حب، جعلت باسل الزارو يمضي معظم إجازته الصيفية في برلين ليكون إلى جانبها، وزارها مرة أخرى في إسطنبول، وشوهدا معاً يدخلان الفندق مقر إقامة باسل في تركيا، ورفضا آنذاك توضيح طبيعة علاقتهما إن كانت صداقة أو حب.

واجتمع باسل الزارو مع والدي مريم أوزرلي مؤخرا بسرية تامة بعيدًا عن الإعلام، ولم تكشف مريم ما دار بين حبيبها ووالديها ولم تتسرّب أي أخبار عن أجواء اللقاء.

وقبلها بأيام تداولت الصحافة التركية خبر زواج مريم أوزرلي الوشيك بباسل، ولم تنفِ الممثلة أو تؤكد الخبر بل هي مصرة على إحاطة علاقتها بباسل بالسرية والكتمان رغم مطاردة الصحافة لهما باستمرار.

يذكر ان باسل من مواليد 1986مصر عام ، ولد لأب أردني من أصول فلسطينية و أم مصرية .

وتخرج باسل من الجامعة الحديثة للعلوم والفنون في القاهرة حيث تخصص في مجال التسويق وإدارة الأعمال، وحاز على جائزة قناة ميلودي لتقديم البرامج التلفزيونية في عام 2004، قبل ان يعمل في قنوات مثل روتانا CBC قبل ان ينتقل الى MBC ليقدم البرنامج الشهير ET بالعربي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق