facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشيوخ الأمريكي يرفض وقف بيع أسلحة للبحرين   توسيع وتأهيل طريق العارضة بمنحة صينية   القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل CNN   اخلاء منزل متصدع بمنطقة ساكب في جرش   مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن  
"واتس اب" يتيح لمدراء المجموعات "إسكات" الأعضاء
التاريخ : 02-12-2017 03:49:26 | المشاهدات 129733

هوا الأردن - سيطلق تطبيق التواصل الفوري الشهير 'واتساب' ميزة جديدة تمنح مشرفي المجموعات القدرة على إسكات المشاركين فيها عند اللزوم عبر خاصية 'Mute'.

وحسبما أوردت صحيفة 'إندبندنت' البريطانية، فإن مشرف المجموعة سيتمكن من بعث الرسائل لإعضائها دون أن يكون الآخرون قادرين على ذلك وسيكونون قادرين فقط على قراءة الرسائل.

وقالت الصحيفة إن الميزة التي يجري اختبارها حاليا قبل إطلاقها رسميا ستتوفر فقط لمدراء المجموعات، لاستخدامها عند حدوث مشاكل أو سجالات خلال المحادثات.

وأشارت إلى أنه سيكون بوسع المشرفين منع أي مشترك في المجموعة من إرسال النصوص أو الصور أو الفيديوهات أو مشاركة أماكن وجودهم، إلى حين إلغاء الحظر من قبل مدير المجموعة.

وفي حال أراد أي عضو في المجموعة أن يشارك، فبوسعه الاستعانة بميزة Message Admin، وتحتاج هذه الرسائل إلى موافقة مشرف المجموعة حتى يطلع عليها بقية أعضاء المجموعة.

ويجري حاليا اختبار هذه الميزة على نطاق ضيق في بعض الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندوريد و iOS.

ويمكن رؤية هذه الميزة إيجابية وسلبية في آن معا، إذ إنها تبقي بعض التفاصيل المهمة لفترة أطول على الشاشة، كما أنها تبعد بعض التعليقات المزعجة، لكنها في الوقت ذاته تحرم الأعضاء من حقهم في التعبير.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق