facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات الرسمية - رابط   حملات ترويجية مكثفة في أوروبا للسياحة الأردنية   الأردن يتسلم رئاسة اتحاد الأطباء العرب الأسبوع المقبل   انقلاب شاحنة على مركبتين في القويسمة   الضمان: تنظيف واجهات المباني الزجاجية والحجرية من المهن الخطرة   الامن يضبط مطلق نار بمشاجرة مع سائق تاكسي في عمّان   عشية التعديل الحكومي .. "الملقي" يكشف اوراقه وخياراته امام "الطراونة" والاخير غير متحمس   سقوط درج منزل على طفلة في قضاء برما   تلوث مياه ‘‘عين لحظة‘‘ بالطفيلة يراوح مكانه منذ شهرين   تسليم 30 مسكن للاسر الفقيرة في محافظات الجنوب  
حيلة جديدة لاستعادة الرسائل المحذوفة في "واتس اب"
التاريخ : 04-12-2017 07:36:38 | المشاهدات 114810

هوا الأردن - أطلق تطبيق المراسلات الأوسع انتشارا "واتساب"، مؤخرا، ميزة جديدة تتيح للمرسل حذف الرسائل بعد إرسالها، وهي ميزة اعتبرها كثيرون مفيدة في حال أرسلت شيئا بالخطأ لشخص ما، أو راجعت موقفك فيما قلت.

 

وفي حال حذفت رسالة أرسلت بالخطأ إلى شخص ما، يظهر لدى المتلقي إشعار برسالة محذوفة، لكن حيلة جديدة اكتشفها مستخدمون تمكن مستقبلي الرسائل المحذوفة من استعادتها مرة أخرى.

 

ويمكن للمتلقي الاستفادة من تلك الحيلة، المقصورة على الأجهزة التي تعمل بنظام "أندرويد"، بضغطة طويلة على أيقونة الإعدادات، ثم سحبها إلى شريط المهام الذي يظهر أعلى الشاشة، ووضعها على الشاشة الرئيسية.

 

بعد ذلك، يمكنك تصفح الإشعارات واختيار الرسائل المحذوفة التي تريد استعادتها، على شرط أن تكون رأيتها سابقا ولم يحذفها المرسل قبل ذلك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق