facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الداخلية : اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب خارج البلاد سليمه   بالصور .. شريعة "عمان العربية" تكرم طلبتها الخريجين   العراق: إطلاق عملية عسكرية واسعة إلى الحدود مع السعودية   تحويل 301 مؤسسة غذائية إلى القضاء لمخالفتها الشروط الصحية   مرسى للقوارب وسوق لتجارة السمك في العقبة   حارس عمارة يقتل صاحب شقة والأمن يكشف ملابسات الجريمة   الحكومة تقرر وقف جميع المشاريع الرأسمالية أثر أزمة مالية في الخزينة   الحكومة تضبط النفقات بـ 162 مليون دينار   الملقي يحاضر عن إنجازات حكومته .. الثلاثاء   دعوى قضائية ضد خالد طوقان  
فيسبوك تضع "علامات" لتمييز الأخبار الزائفة
التاريخ : 22-12-2017 02:20:00 | المشاهدات 128815

هوا الأردن - قالت شركة فيسبوك إنها ستغير طريقة التعرف على "الأخبار الزائفة" في برنامجها إلى نظام أكثر فعالية.

 

وحسب أسوتشيدبرس، وضعت شبكة التواصل الاجتماعية علامات "متنازع عليها" على القصص التي يعتقد مدققو البيانات أنها زائفة.

 

وعوضا عن ذلك، سيضم الآن الموقع الآن "مقالات ذات صلة" بجانب القصص الكاذبة التي تعطي السياق من مدققي البيانات بشأن مشاكل الأخبار.

 

وقالت فيسبوك الأربعاء إنها في تجاربها، تم نشر عدد أقل من المواد الزائفة في الوقت الذي كانت مقالات مدققي البيانات مخزنة إلى جانبهم أكثر مما كانت عليه عندما كانت تحمل علامات "متنازع عليها".

 

وقد يساعد النهج الجديد أيضا على تسريع نظام التحقق من البيانات، الذي يعمل أحيانا ببطء شديد. ويمكن عرض المعلومات الآن من مدقق واحد فقط بجانب القصة الخاطئة. ويتطلب نظام العلامات اثنين من مدققي البيانات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق