facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تدرس مذكرة نيابية لإعادة فتح مكاتب الجزيرة   وفاة اربعيني انتحارا بعد احراق نفسه في إربد   الخارجية الاسرائيلية : السفير الجديد بالاردن من الدبلوماسيين الحاليين في الوزارة   شركة "جت" توظف التطبيقات الذكية لنظام الحجز المسبق عبر جسر الملك حسين والرحلات الداخلية وترفع رواتب موظفيها   لقاء منتدى الفكر العربي يناقش مخاطر العولمة على الهوية والثقافة السياسية   الفايز يدعو لتسليط الضوء على دور الاردن تجاه اللاجئين   افتتاح حاضنة "Estarta and Cisco" للتدريب والتوظيف بكلية تقنية المعلومات في جامعة عمان الأهلية   استمرار حملات الشتاء التي تنظمها جامعة عمان الأهلية   منشورات إسرائيلية تؤيد إبقاء الطفلة عهد التميمي في الأسر   واشنطن لم تستمزج رأي الأردن بعد لتعيين سفير جديد  
فيسبوك تضع "علامات" لتمييز الأخبار الزائفة
التاريخ : 22-12-2017 02:20:00 | المشاهدات 118448

هوا الأردن - قالت شركة فيسبوك إنها ستغير طريقة التعرف على "الأخبار الزائفة" في برنامجها إلى نظام أكثر فعالية.

 

وحسب أسوتشيدبرس، وضعت شبكة التواصل الاجتماعية علامات "متنازع عليها" على القصص التي يعتقد مدققو البيانات أنها زائفة.

 

وعوضا عن ذلك، سيضم الآن الموقع الآن "مقالات ذات صلة" بجانب القصص الكاذبة التي تعطي السياق من مدققي البيانات بشأن مشاكل الأخبار.

 

وقالت فيسبوك الأربعاء إنها في تجاربها، تم نشر عدد أقل من المواد الزائفة في الوقت الذي كانت مقالات مدققي البيانات مخزنة إلى جانبهم أكثر مما كانت عليه عندما كانت تحمل علامات "متنازع عليها".

 

وقد يساعد النهج الجديد أيضا على تسريع نظام التحقق من البيانات، الذي يعمل أحيانا ببطء شديد. ويمكن عرض المعلومات الآن من مدقق واحد فقط بجانب القصة الخاطئة. ويتطلب نظام العلامات اثنين من مدققي البيانات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق