facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الداخلية : اجراءات تجديد جواز سفر مطلوب خارج البلاد سليمه   بالصور .. شريعة "عمان العربية" تكرم طلبتها الخريجين   العراق: إطلاق عملية عسكرية واسعة إلى الحدود مع السعودية   تحويل 301 مؤسسة غذائية إلى القضاء لمخالفتها الشروط الصحية   مرسى للقوارب وسوق لتجارة السمك في العقبة   حارس عمارة يقتل صاحب شقة والأمن يكشف ملابسات الجريمة   الحكومة تقرر وقف جميع المشاريع الرأسمالية أثر أزمة مالية في الخزينة   الحكومة تضبط النفقات بـ 162 مليون دينار   الملقي يحاضر عن إنجازات حكومته .. الثلاثاء   دعوى قضائية ضد خالد طوقان  
انستغرام تطلق وظيفة مقترحات جديدة
التاريخ : 04-01-2018 12:31:23 | المشاهدات 92915

هوا الأردن - أشارت بوابة التقنيات Techcrunch إلى قيام شبكة التواصل الاجتماعي انستغرام بتفعيل وظيفة جديدة في صمت؛ حيث تظهر تحت علامة التبويب Recommended for you المنشورات، التي حازت على إعجاب الأصدقاء، وتظهر هذه التوصيات في Newsfeed الخاصة بالمستخدم؛ حيث يظهر من ثلاثة إلى خمسة منشورات كحد أقصى.

 

ولا يمكن للمستخدم إيقاف هذه المقترحات، ولكنه يتمكن من استبعاد كل منشور على حدة، من خلال النقر على النقاط الصغيرة الثلاثة الموجودة على الجانب الأيمن، وتهدف شبكة التواصل الاجتماعي من خلال هذه الوظيفة إلى إظهار المزيد من المحتويات.

 

وتظهر مقترحات انستغرام بين منشورات الأصدقاء مباشرة، على غرار منشورات فيسبوك، والتي تظهر للمستخدم عندما يقوم الأصدقاء بالإعجاب أو التعليق على المنشورات، وأكدت شبكة التواصل الاجتماعي أن فئة Recommended for you لن تحل محل منشورات الأشخاص، الذين يتابعهم المستخدم، ويتم إظهار المنشورات، التي حازت على إعجاب الأصدقاء أولا، عندما يقوم المستخدم بتصفح جميع المنشورات في صفحته.-(د ب ا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق