facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عريقات يكشف تفاصيل صفقة القرن   الاردن سيشارك في مؤتمر "سوتشي" بصفة مراقب   إعفاء العسكريين والمعاقين من الرسوم الجديدة للمركبات   توقعات برفع اسعار المحروقات 4 %   مراسلة NBC: بنس تلقى محاضرة من الملك عبدالله الثاني   النواب يقر معدل التعليم العالي ويناقش 14 سؤال   الضريبة: لا زيادة على اسعار البطاقات الخلوية   تمديد قرار معاملة السائح العربي معاملة المواطن في المواقع السياحية   10 ملايين صادرات الأردن عبر طريبيل خلال 20 يوما   الأسد يندد بالتدخل التركي بمنطقة عفرين  
اغلاق 6 الاف موقع الكتروني اباحي في الصين
التاريخ : 04-01-2018 07:50:58 | المشاهدات 60620

ارشيفية

اعلنت الصين انها أغلقت ما يزيد على 6000 موقع الكتروني وحساب ويتشات بسبب تضمنها لمحتويات إباحية وغير لائقة في عام 2017، حسبما ورد في تقرير الحكومة السنوي اليوم الخميس.

 

وقال التقرير الصادر عن المكتب الوطني لمكافحة الإباحية والمنشورات غير المشروعة إن الحملة الهادفة إلى خلق بيئة ثقافية صحية ونظيفة قد حققت تقدما ملحوظا في عام 2017.

 

وأضاف التقرير انه قد تم إغلاق العديد من المواقع الالكترونية المؤثرة كما تم احتجاز عدد من عارضي البث المباشر لتقديمهم محتويات إباحية.

 

ووفقا للتقرير، فقد تم حذف ما يزيد على 4.5 مليون منشور إباحي من الانترنت استجابة لطلبات إلى المكتب خلال العام. بينما قام مقدمو الخدمات عبر الانترنت بإزالة حوالي 20 مليون منشور مماثل.

 

وتصدت السلطات لمحاولة خطيرة لنشر مقاطع فيديو جنسية من خلال ويتشات تورط بها أكثر من 100 ألف شخص من أكثر من 20 منطقة على مستوى المقاطعة، بما في ذلك أشخاص تحت السن القانونية.

 

كما كشفت الحكومة عن وسائل جديدة لنشر المحتويات الإباحية في عام 2017، حيث تم اعتقال 30 مشتبها به بتقديم روابط تحميل لمقاطع فيديو جنسية يمكن للمستخدمين مشاهدتها من خلال أجهزة الواقع الافتراضي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق