facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة : متفائلين بالمرحلة المقبلة ونرفض صفقة القرن   مطالب بتأهيل المواقع السياحية في عجلون   شركة ملابس بريطانية شهيرة تتلف ملابس وعطور بعشرات الملايين خوفا من بيعها للفقراء   كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد   قناصة المقاومة تقتل جنديا إسرائيليا   توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين   هولندا وتركيا تعلنان استئناف العلاقات الدبلوماسية كاملة بينهما   هجوم بالسلاح الأبيض يوقع 14 جريحا في ألمانيا   "فلسطين النيابية " تدين المصادقة على "قانون القومية"   اعتقال 18 شخصا اغتصبوا طفلة في الهند  
كيا تطلق سورينتو الجديدة
التاريخ : 06-01-2018 08:25:19 | المشاهدات 75587

أعلنت شركة كيا موتورز العالمية عن إطلاق النسخة الجديدة من سيارتها كيا سورينتو طراز2019 والتي يتوقع وصولها للأسواق في نهاية العام 2018.
 
 
وقد جاء الطراز الجديد بتصميم جديد ومطور، يعكس الهوية التصميمية المتجددة لدى شركة كيا موتورز العالمية.
وتبرز التعديلات على شبك أمامي محدث ومصابيح LED أمامية بتصميم جديد، وزودت بصادم أمامي جديد يحتوي على فتحات تهوية ومصابيح LED للضباب مكونة من 4 نقاط كما وصلت لمسات التجديد إلى السيارة من الخلف مع صادم جديد ونظام عادم بمخرجين موجودين على الجانب الأيمن لمزيد من الهوية الرياضية.
 
 
وصولا إلى مقصورة سيارة كيا سورينتو طراز 2019 زودت سيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV التي تتسع لنقل 7 ركاب بمقود جديد، وتم تحديث شاشتها التي يبلغ قياسها 8 إنش الخاصة بالترفيه لتدعم نظامي ابل كار بلاي و اندرويد اوتو، وتم تحسين أداء مكيفها، واستخدم الصانع الكوري مواد أعلى جودة فيها وتميزت عن الطراز الأساسي بحصولها على تطريزات على مقاعدها بشعار GT Line، وحصلت بشكل اختياري على نظام صوت بـ 10 سماعات بقدرة متميزة.
 
 
أما بالنسبة لسيارة كيا سورينتو 2019 الأساسية فهي تتوفر بعدة خيارات من المحركات، فتشمل محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر يولد قوة 185 حصان و241 نيوتن. متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ست سرعات. محرك V6 سعة 3.5 لتر يولد قوة 290 حصان و 342 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من ثمان سرعات.
 
 
وتعليقاً على هذا الإطلاق قال محمد عليان نائب الرئيس في الشركة الوطنية العربية للسيارات – كيا الأردن:" تعتبر سيارة سورينتو الجديدة، واحدة من أهم ما تقدمه كيا العالمية في فئة سيارات الكروس أوفر والاس يو في، والتي تتميز فيها حيث تمتاز سيارتنا في هذه الفئة بالجمال التصميمية والتقنية المتقدمة والمزايا العملية العديدة، وسنوفرها في سوقنا بمواصفات متكاملة وبأسعار مناسبة، والاهم بدعم قوي في خدمات ما بعد البيع".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق