facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عريقات يكشف تفاصيل صفقة القرن   الاردن سيشارك في مؤتمر "سوتشي" بصفة مراقب   إعفاء العسكريين والمعاقين من الرسوم الجديدة للمركبات   توقعات برفع اسعار المحروقات 4 %   مراسلة NBC: بنس تلقى محاضرة من الملك عبدالله الثاني   النواب يقر معدل التعليم العالي ويناقش 14 سؤال   الضريبة: لا زيادة على اسعار البطاقات الخلوية   تمديد قرار معاملة السائح العربي معاملة المواطن في المواقع السياحية   10 ملايين صادرات الأردن عبر طريبيل خلال 20 يوما   الأسد يندد بالتدخل التركي بمنطقة عفرين  
"فيسبوك" تكشف عن ميزة تخص "واتساب" و "إنستغرام"
التاريخ : 07-01-2018 01:49:43 | المشاهدات 56840

هوا الأردن - كشفت إدارة شبكة “فيسبوك” المالكةُ لتطبيقي “إنستغرام” و”واتساب”، عن اختبارِها مِيزة جديدة تَخصُّ التطبيقيْن، ستُسهم في تحفيزِ المستخدمين على مشاركةِ كل ما ينشرونَه عبر “إنستغرام” على تطبيق “واتساب”.

وللاستفادة من هذه الميزة الجديدة، فإن على المستخدمين الضغطَ على القصةِ التي نشروها عبر “إنستغرام”، والضغطَ على كلمةِ “إرسال” في “واتساب”، لمشاركتِها عبر ذلكَ التطبيق أيضاً.

ويجري “فيسبوك” حالياً، اختبارات بشأن مشاركة القصص (Stories) المنشورة عبر “إنستغرام” على “واتساب”، وذلك لجعلها أكثر قابلية للمشاركة عبر التطبيق الأخير.

وأوضح متحدث باسم “فيسبوك”: “نختبر دائماً طرقاً جديدة لتحسين تجربة المستخدمين على “إنستغرام”، وتسهيل مشاركة أيّ لحظة ينشرونها مع الأشخاص المهمين بالنسبة لهم”.

ولكن هذه الميزة مازالت غير متوافرة، لكل مستخدمي “إنستغرام”، وذلك لاستمرار “فيسبوك” في اختبارها، وعدم اعتمادها بشكل نهائي.

يأتي اختبار “فيسبوك” هذه الميزة الجديدة بين “إنستغرام” و”واتساب”، بعدما أفصح مؤسسه مارك زوكربيرج؛ أن الموقع يقف في مفترق طرق حالياً، ووعد بإصلاح مشكلاته وعقباته خلال 2018.

وحظيت القصص المنشورة على “إنستجرام” في شهر نوفمبر، على 300 مليون مستخدم نشط، بينما حظي “واتساب” بذلك العدد نفسه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق