facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نبيل الزعبي يباشر عمله مديراً لمياه اليرموك   راصد : ضعف اقبال الناخبين على الاقتراع في الفترة الصباحية   الرزاز: الأردن يسعى لأن يكون نموذجا للديمقراطية   المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات   المهندسين : نسعى لتأسيس غرفة تُعنى بقضايا المهندسين الأردنيين   "الشرق الأوسط" تكرم خريجتها الروائية الكاتبة "فرح البداوي"   نستله تعلن نتائج مبيعاتها للأشهر التسعة الأولى 2018   بالصور .. "عمان الاهلية" تكرم الفائزين بجائزة د.أحمد الحوراني للتميز الوظيفي وسط حفل بهيج بحضور الفنانة لطيفة التونسية   طلبة "عمان العربية" يرحبون بالطلبة الجدد .. بالابتسامة   جامعة بدفوردشاير "Bedfordshire" ترعى فريقا لكرة السلة في بطولة "عمان أكاديمي"  
Mate 10 Lite لجمالكِ وجمالكَ دون عناء
التاريخ : 09-01-2018 01:20:53 | المشاهدات 77216

Mate 10 Lite

هوا الأردن - أطلقت الشركة الصينية الرائدة بالتقنية Huawei أحدث أجهزتها في الأسواق الأردنية Mate 10 Lite، وأعلنت عن احتوائه على أفضل التقنيات التي يمكنك الحصول عليها في جهاز ذكي بأفضل سعر على الإطلاق.

فلاش ذكي، تعديل تلقائي و4 كاميرات

يحتوي Mate 10 Lite  الجديد  على ـ4 كاميرات متخصصة، تمنح تسجيل الذكريات نكهة خاصة واحترافية، فالكاميرا ت الأمامية تأتي بواقع 2+13 ميغابيكسل، بتوزيع ذكي للالتقاط، فتأتي الأولى مختصة بالتفاصيل وتباين الألوان، والأخرى بــ2 ميغابيكسل مدعومة بخوارزمية تأثير "عمق الميدان" لإبراز الحواف وتقديمها بشكل أكثر دقة وألوان أكثر حيوية وخلفية أقل تركيزا. ومن أهم مميزات الكاميرات الأمامية احتوائها على فلاش ذكي، ومقارنة السطوع وتعديله تلقائيا، بجانب مساواة توزيع الضوء، وتقديم 18 فلترا داخليا حصريا لتعديل النتائج.

وضعية "Beauty" 4.0 لكِ وله لإطلالة أجمل بكثير

وضعية "Beauty" 4.0  تمكن الكاميرات من تحديد الجنس، تحسين النتائج، تجميل الفيديو، وغيرها، مما يوفر التقاط أفضل النتائج بأقل قدر من تعديل الإعدادات.

تعمل هذه الوضعية على إخفاء تجاعيد الوجه أو أي علامات غير مرغوب بها، مع تفتيح البشرة وإبراز الصفات الجمالية والألوان الحيوية بالنسبة للفتيات، فتمكنهم من التقاط سيلفي احترافي بدون تجهيز أو حتى استخدام لمساحيق التجميل. وبالنسبة للشباب، فيمكنهم مع هذه الوضعية الظهور كالمشاهير والنجوم، ببشرة شديدة الصفاء دون علامات، مع إبراز حواف الدقن، والتركيز على تباينات الألوان وفروقاتها، باختصار تعمل بذكاء بعد تحديد الجنس لتعديل النتائج بحسب ما تم التعرف عليه.

** احتراف التصوير يبدأ من هنا

الكاميرات الرئيسية تأتي بواقع 16+2 ميغابيكسل، تغني عن زيارة الاستوديوهات المتخصصة بفضل المستشعرات الاحترافية والتعديل التلقائي لتوزيع الضوء وإبراز الألوان وإثرائها.

** شاشة كبيرة وتجربة مشاهدة جديدة كليا

أما شاشة Mate 10 Lite ذات الإنشات الـ5.9 فتقدم  خاصية  FullView، التي تمنح الاستفادة من كل إنش،  وتعرض المحتويات بكامل حجم الشاشة دون نقص، وتحتوي أيضا على تطبيق الشاشة المزدوجة الذي يمنح المستخدم إمكانية استخدام أكثر من تطبيق على الشاشة في الوقت ذاته، مما يمنح خيارا جديدا للاستخدام المزدوج.

** وضوح فائق وألوان طبيعية تماما

أما تركيز شاشة Mate 10 Lite فهي بصيغة FullHD فائقة الوضوح، وبدقة 2160x1080 بيكسل، وبتباين ألوان حيوي لتقدم خيارا مثاليا لمشاهدة المحتوى


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق