facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: نأمل ان يكون "العفو العام" مصالحة وطنية في المجتمع الاردني   6 مليارات دينار إجمالي المدفوعات عبر "إي فواتيركم" خلال 2018   الفريحات يستقبل وفداً عسكرياً سعودياً   انتهاء فعاليات تمرين بر الأمان في "إدارة الأزمات"   منصة "بخدمتكم" تتلقى 6274 شكوى   وفاتان غرقا في الزرقاء   28.6 مليار دينار إجمالي الدين العام للأردن   فتح باب العفو الخاص لدراسة بعض الحالات التي لم يتمكن "العام" من شمولها   الجرائم المشمولة بالعفو العام   بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة  
مفاجأة العودة إلى المدارس مع Huawei الأردن
التاريخ : 17-01-2018 10:49:38 | المشاهدات 58777

اعتادت شركة Huawei على مفاجأة زبائنها في كل مناسبة وموسم، بتقديم الهدايا والمفاجآت وإطلاق العديد من العروض حرصا منها على التواصل المباشر معهم وللمس احتياجاتهم ومشاركتهم في جميع ما يهمهم.


وفي ذات الإطار أعلنت Huawei الأردن عن تقديم هدية مميزة لزبائنها في موسم العودة إلى المدارس، وذلك عند شراء أحدث أجهزتها في السوق المحلي Mate 10 Lite، وهي عبارة عن قسائم شراء "اقشط و اربح" بقيمة 20 أو 30 أو 50 دينارا من كارفور، لشراء مستلزمات المدرسة والاحتياجات الأخرى.


وقد أطلقت Huawei جهازها الأحدث في السوق المحلي نهاية العام 2017، معلنة عن احتوائه الكثير من المواصفات التقنية المنافسة، التي تراوحت بين التصميم الأنيق والعصري، 4 كاميرات احترافية بواقع اثنتين على كل جهة، فلاتر تجميلية داخلية تصل إلى 18 فلترا مرحا، تطبيقات تعديل تلقائي للصور قبل وبعد الالتقاط، بطارية تدوم ليومين، تقنيات حصرية للشاشة، بجانب العديد من المواصفات الحصرية والمطورة.

 

يذكر أن Huawei كانت قد حددت سعر جهاز Mate 10 Lite بـ 222 دينارا، في خطوة وصفت بأنها ضربة لسوق الأجهزة الذكية المتطورة، حيث أنه من الصعب الحصول على هذه الجودة والتقنيات التي لا حصر لها في جهاز واحد وبسعر منخفض يتناسب والقدرة الشرائية لكافة شرائح السوق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz