facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
مفاجأة العودة إلى المدارس مع Huawei الأردن
التاريخ : 17-01-2018 10:49:38 | المشاهدات 55926

اعتادت شركة Huawei على مفاجأة زبائنها في كل مناسبة وموسم، بتقديم الهدايا والمفاجآت وإطلاق العديد من العروض حرصا منها على التواصل المباشر معهم وللمس احتياجاتهم ومشاركتهم في جميع ما يهمهم.


وفي ذات الإطار أعلنت Huawei الأردن عن تقديم هدية مميزة لزبائنها في موسم العودة إلى المدارس، وذلك عند شراء أحدث أجهزتها في السوق المحلي Mate 10 Lite، وهي عبارة عن قسائم شراء "اقشط و اربح" بقيمة 20 أو 30 أو 50 دينارا من كارفور، لشراء مستلزمات المدرسة والاحتياجات الأخرى.


وقد أطلقت Huawei جهازها الأحدث في السوق المحلي نهاية العام 2017، معلنة عن احتوائه الكثير من المواصفات التقنية المنافسة، التي تراوحت بين التصميم الأنيق والعصري، 4 كاميرات احترافية بواقع اثنتين على كل جهة، فلاتر تجميلية داخلية تصل إلى 18 فلترا مرحا، تطبيقات تعديل تلقائي للصور قبل وبعد الالتقاط، بطارية تدوم ليومين، تقنيات حصرية للشاشة، بجانب العديد من المواصفات الحصرية والمطورة.

 

يذكر أن Huawei كانت قد حددت سعر جهاز Mate 10 Lite بـ 222 دينارا، في خطوة وصفت بأنها ضربة لسوق الأجهزة الذكية المتطورة، حيث أنه من الصعب الحصول على هذه الجودة والتقنيات التي لا حصر لها في جهاز واحد وبسعر منخفض يتناسب والقدرة الشرائية لكافة شرائح السوق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق