facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دمج المؤسسات المستقلة بين الولاية العامة وخفض الإنفاق   وفاةُ شخصين غرقا في بركة زراعية بالشونة الجنوبية   الشرطة الإسرائيلية تستجوب نتانياهو مجددا في قضية فساد   بالتفاصيل .. مسودة نظام مساءلة وتقييم القيادات الأكاديمية في الجامعات   الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق   الاحوال المدنية تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد   سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية   الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى   الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها   المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي  
تويتر تتيح التوثيق بخطوتين بدون رسالة قصيرة
التاريخ : 22-01-2018 12:58:28 | المشاهدات 44056

هوا الأردن - اخيراً أصبح تويتر يدعم تطبيقات التوثيق الخارجية لتتمكن من استخدام خاصية التوثيق بخطوتين بدون الحاجة لتلقي رسالة قصيرة SMS تحوي رمز التفعيل.

سبق أن دعمت فيسبوك هذا، والآن انضمت تويتر حيث يمكن إعداد تطبيق مثل Google Authenticator للحصول على رمز الدخول تلقائياً حتى بدون الحاجة للإتصال بالإنترنت.

بالطبع هذا الدعم سيساعد الكثير من الناس تفعيل ميزة التحقق بخطوتين لحماية حساباتها حيث أن رسائل SMS كانت تتأخر أو لا تصل أبداً للعديد من الدول.

لإعداد تطبيق Google Authenticator لتفعيل التحقق بخطوتين في تطبيق تويتر توجه اولاً إلى الإعدادات Settings – الخصوصية privacy في حسابك على تويتر.

اضغط على الحساب Account ثم اضغط على الأمان Security ثم قم بسحب شريط التمرير إلى جانب Security app تطبيق أمان وثم اقرأ التعليمات واضغط على بدء Start.

هنا يطالبك بإدخال كلمة المرور واضغط على تأكيد Verify وابدأ بإعداد التطبيق عبر الضغط على Set up now وبعدها يطلب منك مسح رمز شريطي بكاميرا الهاتف ولو كان لديك تطبيق قوقل لإنشاء رموز الأمان فإنه سيخبرك بإضافة حساب تويتر لديه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق