facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الزبن : جهات رسمية متورطة في قضية الدخان المهرب وهناك من حاول اعادة تصدير ماكينات التصنيع   سحب الحراسة الأمنية عن منازل رؤساء الوزارات السابقين   القبض على مطلوب مسجل بحقه (19) طلباً قضائياً بمداهمة أمنية في الشونه الشمالية   عائلة الطحاوي تطالب بشموله بالعفو العام بعد تردي حالته الصحية   نقيب المهندسين : حديث النائب الرياطي عار عن الصحة   وزير يشكو من تغيير "بواجي" مركبته مرتين خلال شهر   ثلاثة فرق من جامعة البترا تتأهل للمنافسة الوطنية في مسابقة هلت العالمية   ورشة عمل في عمارة "الشرق الأوسط" لتنمية الحس الثقافي والفني لطلبتها   جامعة فيلادلفيا تشارك في مؤتمر كونفوشيوس الدولي في الصين   جامعة فيلادلفيا تحتفي بالعام الجديد في وئام وتلاقِ على العيش المشترك  
تشغيل "يوتيوب" بلا انترنت في الاردن
التاريخ : 03-03-2018 09:38:25 | المشاهدات 13629

هوا الأردن - أعلنت شبكة نشر مقاطع الفيديو الشهيرة 'يوتيوب' عن بدء تفعيلها خدمة 'يوتيوب غو' لنشر مقاطع الفيديو بدون إنترنت إلى نحو 125 دولة حول العالم ومن ضمنها الاردن وعدد من الدول العربية.



وتستهدف شركة 'غوغل' المالكة لـ'يوتيوب' من تلك الخدمة الأسواق النامية، التي تعاني من سرعات إنتنرت ضعيفة أو منعدمة، بهدف إدخال مستخدمين أكثر إلى شبكتها.



ووضعت الشبكة بعض القيود على استخدام خدمة 'يوتيوب غو'، مثل أنه لا يمكن تنزيل مقاطع الفيديو إلا باستخدام تطبيق الهاتف الذكي، ولا يمكن تحميله على أي حاسب.



أما المقاطع ستكون متاحة فقط للمشاهدة لمدة 48 ساعة ما لم تتصل بالإنترنت خلال تلك الفترة، فضلا عن ذلك، بعض مقاطع الفيديو غير متوفرة تماما للتشغيل دون اتصال.



وفي حالة كانت تلك الخدمة متوفرة في دولتك، يمكنك أن تجد زر تحميل جديد بجوار علامات الإعجاب أو عدم الإعجاب، الذي يسمح بتحميل المقطع لمشاهدته في وقت لاحق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق