facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الدفاع المدني يشارك في دفن الطفل النعيمات في بالزرقاء   زلة لسان "الرزاز" حول الدعم القطري للأردن   إلزام محطات المحروقات الجديدة بموقع لشحن المركبات الكهربائية   مكافحة المخدرات تلقي القبض على (3) اشخاص خلال مداهمة شقة في عمان   اتلاف 2 طن من المواد الغذائية في معان   سلطة العقبة توضح حول تعيينات "اللوجستية للمشتقات النفطية"   بعد اعتلالهم بوظائفهم الرسمية .. الحكومة تصدر شهادة "الصحة والعافية" للوزراء المعلولين   السرطاوي: 15 جريمة قتل خلال شهر رمضان   اللوزي يستجيب لشكوى طلبة جامعة آل البيت ويقوم بزيارة مفاجئة لمجمعات نقلهم في الزرقاء   مدونة سلوك للوزراء تلزمهم بنزاهة العمل  
ليدرز سنتر يطلق حملة عيد الام بــ "شقة العمر"
التاريخ : 13-03-2018 12:42:44 | المشاهدات 2713

هوا الأردن - اعتبارا من التاسع من الشهر الجاري انطلقت لدى ليدرز سنتر فعاليات الاحتفال بعيد الأم التي شملت العديد من العروض الحصرية والمميزة والأسعار المخفضة والعديد من الجوائز القيمة منها قسائم شرائية على رحلات سياحية بالإضافة إلى الجائزة الكبرى وهي شقة مفروشة مع العديد من الهدايا. حيث تشمل احتفالات عيد الأم الكثير من الفعاليات التي تهم الكبار والصغار علاوة على وجود فقرات يومية ثابتة مثل 'ساعة الخصومات' التي تمتد يوميا من الساعة الخامسة وحتى السادسة مساء. 



وأكد مدير عام ليدرز سنتر السيد علي مراد، ان الشركة تحرص دوما على القيام بالنشاطات الترويجية المميزة التي تعود بالفائدة على عملائها، وأن الشركة تحرص على مواصلة تقديم كل ما فيه فائدة للعميل من خلال العروض الترويجية المشوقة.



وأضاف السيد علي مراد: 'ان الامهات هي فئة عزيزة على نفوسنا غالية على قلوبنا، فئة لها مكانتها السامية في الدين اولا وفي المجتمع ثانيا'، وأكد أنه يجب على الجميع الوقوف وقفة إجلال وإكبار أمام عطاءات الأم الدائمة. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق