facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة   وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك  
زين الشريك الاستراتيجي لفعاليات "أُمُّنا عمّان 2018"
التاريخ : 14-04-2018 01:24:15 | المشاهدات 6193

أعلنت شركة زين عن شراكتها الاستراتيجية لفعاليات "أُمُّنا عمان"، التي أطلقتها أمانة عمان الكبرى خلال الحفل الذي أقيم في المدرج الروماني بوسط البلد احتفالاً بذكرى معركة الكرامة الخالدة ويوم الأم.

هوا الأردن -  

ويأتي دعم زين لهذه الفعاليات في إطار شراكتها الاستراتيجية مع أمانة عمان الكبرى، التي تقوم من خلالها بدعم ورعاية جميع الفعاليات والأنشطة التي تحتضنها عمان وتصب في خدمة مواطنيها وزوارها وسيّاحها، بالإضافة إلى حرص زين على التواجد في الفعاليات المجتمعية للبقاء على تواصل دائم مع المواطنين والمجتمع المحلي.

 

ويتضمن برنامج فعاليات " أمنا عمان " 2018 معرضا للكتاب في جاليري رأس العين بمناسبة يوم الكتاب العالمي، ويوما طبيا مجانيا بمناسبة يوم الصحة العالمي أقيم يوم الاربعاء 11 نيسان في ساحة النخيل.



وأقيمت يوم الخميس 12 نيسان في مركز الحسين الثقافي بمناسبة ذكرى الاسراء والمعراج فعاليات دينية، وسيقام يوم الاربعاء 2 أيار حفل لتكريم العمال في قاعة مجلس الامانة بمناسبة اليوم العالمي للعمال، ويوم الثلاثاء 22 أيار عروض لفرق دينية امام ساحة المسجد الحسيني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


وتختتم فعاليات المهرجان يوم الجمعة 25 أيار بحفل وطني عائلي كبير بمناسبة عيد الاستقلال 72 في حدائق الحسين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق