facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز يلتقي حزب "زمزم" .. السبت   رئيس "عمان العربية" : التميز عنوان جامعتنا وكفاءة مخرجاتنا التعليمية هي سبيل منعتنا   تعزيز التعاون المشترك بين جامعة عمان الاهلية وجامعة كوينز   النقابات تعد ملاحظاتها حول «الضريبة» للنقاش أمام اللجنة الحكومية اليوم   رئيس تحرير "متفرغ" للمواقع الإلكترونية بداية العام المقبل   توقيف شخصين اعتديا على مركبة في المفرق   إطلاق نار على منزل في بلدة المشارع بالأغوار الشمالية   انتحار ثلاثيني داخل غرفته بأحد فنادق العقبة   وفاة اكبر معمرة في عين جنا عن 108 سنوات بعجلون   الصفدي يشارك باجتماع اممي لدعم الاونروا في نيويورك  
تطبيق "اكرم" ينثر الهدايا في كل مكان بعمان
التاريخ : 15-04-2018 07:01:16 | المشاهدات 21515

هوا الأردن - تصدر التطبيق الاردني الخاص بالهواتف الذكية "اكرم" تصنيفات متاجر التطبيقات ليحصد المرتبة الاولى متعديا بذلك كل من التطبيقات العملاقة مثل فيسبوك وسنابتشات وواتساب لمدة اسبوع كامل.

 

وقال م. ابراهيم كمال فريج المدير التنفيذي لشركة من الاردن لأنسنة الانترنت ان تطبيق اكرم الذي حصد اكثر من ٦٥ الف مستخدم خلال اول ٣٠ يوم من اطلاقته يهدف الى تنشيط الاسواق التجارية الاردنية وزيادة الترفيه لدى الشباب الاردني ونشر السعادة والفرحة بين مستخدمية، تقوم فكرة عمل التطبيق على البحث عن الجوائز والهدايا من داخل الخريطة الافتراضية الخاصة بالتطبيق فيقوم المستخدمون بالتجول والبحث عن الهدايا والجوائز التي يفوق عددها عن ١٢٠٠٠ هدية مقدمة من اكثر من ٣٥٠ شركة اردنية يفوق اجمالي قيمتها ب٢مليوم دينار اردني.

 

واضاف فريج ان التطبيق يقدم فرص استثنائية لجميع القطاعات التجارية والخدمية فيما يختص بزيادة الانتشار والوصول الى اسواق جديدة وزبائن جدد بينما يقدم لمستخدميه الاف الهدايا المجانية التي من خلالها اصبح بامكان اي شخص من مستخدمين التطبيق الخروج بشكل يومي ومجاني للاستمتاع بتناول الوجبات المجانية والمشروبات والعصائر وهدايا اخرى عديدة والتي يقوم المستخدمين بربحها من خلال التطبيق واستلامها من الشركات المقدة لتلك الجوائز.

 

واكد فريج انه وخلال اول ٣٠ يوم من عمر التطبيق فاق عدد الفزئزين ٤٥٠٠ فائز بجوائز تفوق قيمتها ٥٥ الف دينار اردني وينتوي القائمون علو التطبيق الانتشار بشكل اكبر في الاردن والدخول الى اسواق جديدة منها فلسطين ومصر في الاسابيع القليلة القادمة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق